الصحفى فابريزيو رومانو يحسم الجدل بشأن " واتارو إندو" هل بات الأخير على أعتاب ليفربول؟

واتارو اندو
واتارو اندو

أكد الصحفى فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات والصحفى بشبكة "سكاى سبورتس"، أن لاعب خط وسط فريق شتوتجارت واتارو إندو، بات على أعتاب ليفربول.

 

حيث كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن اقتراب فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح من حسم صفقة جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف رومانو عبر حسابه الرسمى على توتير أن ليفربول قدم عرضًا رسميًا من أجل ضم صاحب الـ30 عامًا.

 

وأوضح صحفى سكاى أن اللاعب اليابانى حريص جدًا على الانتقال إلى صفوف ليفربول، لأنها أكبر فرصة فى مسيرته.

 

وحال انضمامه سيكون واتارو إندو هو ثان لاعب يابانى يدافع عن ألوان ليفربول بعد مينامينو.

 

وحاول ليفربول ضم لاعب برايتون مويسيس كايسيدو، ولاعب ساوثهامبتون روميو لافيا، لكن اللاعبين انضما إلى تشيلسي.

 

وفى سياق مختلف بدأ الدولى المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، الموسم برقم مميز في مباراة تشيلسي التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدورى الإنجليزى الموسم الجديد 2023-2024.

 

ورصدت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة فى إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية رقمًا مميزًا لمحمد صلاح فى الدورى الإنجليزى خلال المباريات الافتتاحية خلال 7 مباريات خاضها.

 

وقالت شبكة "أوبتا" ساهم صلاح فى تسجيل 12 هدفا خلال 7 مباريات، خاضها فى الجولة الأولى من البريميرليج، حيث أحرز 8 أهداف وصنع 4.

 

يستهدف الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول، إلى العودة بالريدز إلى المنافسة على البطولات محليَا وأوروبيًا بعد الموسم الماضى المخيب للآمال.



ويعتبر تشيلسى أكثر الفرق التى واجهها صلاح خلال مسيرته الاحترافية، حيث لعب ضد الفريق الأزرق فى 22 مباراة مع جميع الأندية التي دافع عن ألوانها، وحقق خلالها 9 انتصارات و7 تعادلات، وتلقى 6 هزائم، علما بأنه أحرز 7 أهداف في شباك النادي اللندني، وقام بصناعة 3 أهداف.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1