سادس صفقة عالمية.. الأهلي السعودي يُعلن ضم المدافع البرازيلي روجر إيبانيز

روجر إيبانيز
روجر إيبانيز

أعلن النادي الأهلي السعودي تعاقده بشكل رسمي مع المدافع البرازيلي روجر إيبانيز، قادمًا من فريق روما الإيطالي، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، اليوم الخميس، فيديو تقديمي لـ "إيبانيز" بعنوان: "أهـلاوي الهوى، والهويـة برازيـلي".

وقال الأهلي في بيان رسمي: "أنهت شركة نادي الأهلي إجراءات التوقيع مع اللاعب البرازيلي روجر إيبانيز قادما من روما الإيطالي".

وكشف البيان أن عقد المدافع البرازيلي مع الأهلي يمتد إلى 4 مواسم، وذلك حتى نهاية الموسم الرياضي 2026_2027.

وأضاف البيان: "جرت مراسم توقيع عقد انتقال اللاعب البرازيلي إيبانيز بحضور الرئيس التنفيذي لشركة نادي الأهلي يزن الشريف في العاصمة الفرنسية باريس، وأنهى إيبانيز إجراءات الفحوص الطبية في باريس"..

وسبق للمدافع روجر إيبانيز صاحب الـ 24 عامًا اللعب لأندية فلومينينسي وسيرجيبي في البرازيل، وأتالانتا الإيطالي خلال الفترة من 2019 إلى 2021، قبل أن يمثِّل روما مقابل ثمانية ملايين يورو.

وأصبح روجر إيبانيز سادس صفقات الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الإيفواري فرانك كيسيه القادم من برشلونة الإسباني، والحارس السنغالي إدوارد ميندي قادما من تشيلسي الإنجليزي، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو قادما من ليفربول الإنجليزي، والنجم الجزائري رياض محرز قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي، والجناح الفرنسي آلان سان ماكسيمين قادما من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1