برسالة مؤثرة.. فرانك كيسيه يودع برشلونة بعد انضمامه إلى الأهلي السعودي

فرانك كيسيه
فرانك كيسيه

وجه النجم الإيفواري فرانك كيسيه، رسالة وداع إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني، بعد انضمامه بشكل رسمي إلى النادي الأهلي السعودي.

وأعلن النادي الأهلي السعودي، أمس الأربعاء، التعاقد رسميًا مع النجم الإيفواري فرانك كيسيه قادمًا من نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف نادي الأهلي عن الصفقة من خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث ظهرت خلاله العديد من الصور لفرانك كيسيه بقمصان الفرق التي لعب لها.

ووضع النادي الأهلي عنوانا للفيديو، قال خلاله: "مسيرة حافلة مع الكبار وللقصة بقية هنا"، في إشارة لضم كيسيه.

وكتب كيسيه، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور "إنستجرام": "الرحلة الجميلة مع برشلونة انتهت، لقد كان عامًا مليئًا بالنجاحات الشخصية والجماعية، لقد كان شرف لي ارتداء هذه الألوان والقتال والفوز من أجلكم".

وتابع: "أريد شكر النادي على هذا الموسم الجميل، وأشكر الجهاز الفني كله وجماهير البلوغرانا الذين سأكون دائمًا معهم. الآن مساراتنا منفصلة لكنني سأكون دائمًا هناك لأهتف فيسكا بارسا".

وشارك كيسيه مع برشلونة في 43 مباراة، خلال الموسم الماضي في مختلف المسابقات، وسجل 3 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة، كما سجل هدفًا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأصبح فرانك كيسيه خامس صفقات الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي قادما من تشيلسي الإنجليزي، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو قادما من ليفربول الإنجليزي، والنجم الجزائري رياض محرز قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي، والجناح الفرنسي آلان سان ماكسيمين قادما من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1