هاري ماجواير يغادر مانشستر يونايتد ويقترب من عملاق إنجليزي آخر

هاري ماجواير
هاري ماجواير

كشفت تقارير صحفية عالمية، أن هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد، يقترب بقوة من الانضمام إلى فريق وست هام خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

واقترب هاري ماجواير بقوة من مغادرة أولد ترافورد، بسبب تراجع مستواه، وغضب الجماهير منه.

كما تسبب تجريد ماجواير من شارة قيادة مانشستر يونايتد من قبل المدرب الهولندي إريك تين هاج، في غضب اللاعب وعبّر عن استيائه بالفعل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية، اليوم الأربعاء، أن وست هام توصل لاتفاق مبدئي مع مانشستر يونايتد لضم هاري ماجواير بمقابل يقترب من 30 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الشبكة الإنجليزية، أن المحادثات مستمرة بين الطرفين في ظل اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية بالحصول على خدمات اللاعب.

ومن جانبه، قال فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الشهير بشبكة "سكاي سبورتس"، اليوم الأربعاء، عبر حسابه على توتير: "توصل وست هام إلى اتفاق مبدئي مع مانشستر يونايتد بشأن هاري ماجواير، بمبلغ قدره 30 مليون جنيه إسترليني، رسوم الانتقال متفق عليها الآن، وتتم مناقشة هيكلة الدفع حاليًا، كما أن الشروط الشخصية مع اللاعب ستتم مناقشتها قريبا".

ويبلغ ماجواير 30 عاما، وينتهي تعاقده مع يونايتد في يونيو 2025.

وانتقل النجم الإنجليزي إلى صفوف مانشستر يونايتد في أغسطس 2019 قادما من ليستر سيتي، لعب ماجواير 175 مباراة بقميص الشياطين الحمر، وسجل 5 أهداف وصنع 5 آخرين.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1