شيكابالا vs مرتضى منصور.. أزمات الزمالك تتوسع بـ "رد عنيف ومطالب بالاستقالة"

متن نيوز

شن محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد نادي الزمالك المصري، هجومًا لاذعًا على مرتضى منصور رئيس النادي المعزول.

وأصدر "شيكابالا" بيانا رسميا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مساء أمس الثلاثاء،  يكذب فيه حديث مرتضى منصور عنه بشأن تمرده وكذلك الحجز على أرصدة النادي.

وفجر شيكابالا مفاجأة، بعدما أكد أنه تواصله مع أصحاب الحجز على حسابات نادي الزمالك، وأكدوا أن حساب النادي غير محجوز عليه مثلما يردد.

ورد شيكابالا على اتهامات مرتضى منصور التي طالته، بتحريض اللاعبين على التمرد بسبب تأخر الرواتب، كاشفًا العديد من الكواليس التي تسببت في خروج الفريق خالي الوفاض من البطولات.

وكشف محمود عبد الرازق "شيكابالا"، في بيانه، عن سبب تراكم ديون سبورتنج لشبونة على الزمالك، عهد تواجد مرتضى منصور.

وقال شيكابالا في بيانه، إنه كان يحل الكثير من مشاكل الفريق حتى لا ينهار تماما، مؤكدًا أنه لم يقصر أو يتمرد في حق النادي بدافع المال، وأنه لعب للزمالك دون أموال بسبب أخطاء إدارية.


هجوم عنيف


فتح إعلاميون بقناة نادي الزمالك النار على محمود عبد الرازق "شيكابالا"، بعد بيانه الأخير للرد على مرتضى منصور رئيس الأبيض المعزول.

وعقب بيان شيكابالا، هاجم إعلاميون بقناة الزمالك قائد الفريق، حيث قال الصحفي إيهاب الفولي، خلال برنامج "زملكاوي": "كلام شيكابالا في البطولة العربية كان غريب وغير مفهوم وخرج الفريق عن تركيزه".

وتابع: "شيكابالا لما رجع من الإسماعيلي كان شبه مبطل كورة، لكن مرتضى منصور فاجئنا وقيده في قائمة الفريق الأول، وهو صاحب الفضل عليه لوجوده في الزمالك".

وأضاف: "شيكابالا عايز يعمل شهيد، عايز يتم قيده الموسم المقبل، وبيضغط بورقة الجماهير، بيقول على مرتضى منصور الرئيس السابق، ودا كلام مرفوض".

واختتم: "شيكابالا لو غلط ننتقده، هو مش فوق النقض، ومينفعش يتقارن بمرتضي منصور الرئيس التاريخي للزمالك، اللي لوعايز يرجع الزمالك هيرجع، لكن هو رافض بإرادته".

فيما قال مصطفى جويلي: "مرتضى منصور بيحبك يا شيكابالا، وقلبه أبيض، وبمثابة أب لكل اللاعبين، لكن انت مشيت ورا ممدوح عباس في قضية الحجز، واتحدى يكون في ورق يثبت رفع الحجز على أرصدة الزمالك".

واختتم: "قائد الزمالك لازم يكون في صف رئيس النادي، وكلمة رئيس النادي السابق من شيكابالا غير مقبولة، مجلس الزمالك ينحت في الصخر، من الضروري تكاتف منظومة النادي بالكامل وليس العكس".


استقالة جماعية


طلب أيمن يونس نجم الزمالك السابق، أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء بالاستقالة، بعد الأزمات التي يشهدها الفترة الأخيرة، وتراجع النشاط الرياضي بجميع الألعاب.

وكتب أيمن يونس عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "السادة أعضاء المجلس المتبقين، إذا كان لديكم ذرة حب متبقية جوت قلوبكم لنادي الزمالك، فاستقيلوا حتي نتذكر لكم موقف جيد، وكفاية بجد".

وتابع: "أما عن شيكابالا الأسطورة المخلص ابن نادينا جينات، دم، روح، فأنا اشهد لك أنك في كل مواقفك كنت عاشق للزمالك وجماهيره، دون مزايدات".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1