بسبب 14 مليون جنيه.. مرتضى منصور يورط نفسه في كذبة جديدة (مستند)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وضع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري "المعزول"، نفسه في موقف محرج، بسبب كذبة جديدة وقع فيها خلال الساعات القليلة الماضية.

ويمر مرتضى منصور بسلسلة من الأزمات خلال الفترة الأخيرة، بعد صدور قرارًا قضائيًا بعزله من رئاسة نادي الزمالك، بالإضافة إلى القضايا العديدة المرفوعة ضده والتي من المنتظر أن يتم الحكم فيها خلال الأيام القليلة المقبلة.

كما خرج نادي الزمالك من الموسم خالي الوفاض دون حصد أي بطولة على صعيد كرة القدم، بل مُني بنتائج كارثية آخرها التعرض لهزيمة ثقيلة من الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة 1-4 في الدوري المصري.

وبرر مرتضى منصور في مؤتمر صحفي عقده في مقر النادي، أمس، النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق بالأزمة المالية التي يمر بها النادي، والتي تمنعه من إبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، قبل بدء الموسم الجديد.

وقال رئيس الزمالك المعزول في هذا الصدد: "تسلمت خزينة النادي من حسين لبيب وبها 69 ألف جنيه مصري فقط".

ويشير مرتضى منصور إلى رئيس اللجنة المعينة التي كانت تدير الزمالك بشكل مؤقت خلال فترة تجميد مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، قبل أن يعود لمنصبه في نوفمبر 2021.


حسين لبيب يُكذِب مرتضى منصور


كذب المستشار حسين لبيب، تصريحات مرتضى منصور في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث نشر مستندا يُثبت أنه سلم خزينة الزمالك وبها 14 مليون جنيه مصري، بخلاف بعض العملات الأجنبية.

وكتب لبيب: "يبدو أن الصمت ترفعًا إلي حين قد جعل البعض يستمرئ أن يطال الكذب والتضليل ما لا يتصوره بشر ولا يمكن أن يدركه عاقل، وهو ما أثار حفيظة الجمهور المحترم، وخلق حالة من فقدان الثقة والإحباط".

وتابع: "وهو أيضا ما يدفعنا للرد علي ما أثير مؤخرا عن الوضع المالي لنادي الزمالك حال تسليمه من اللجنة المعينة للمجلس الحالي، وما أثير حول وجود مبلغ 69000 جنيه فقط، هي كل السيولة المتوفرة".

وواصل: "يأتي هذا علي عكس ما جاء رسميا في محاضر التسليم والاستلام المذيلة بتوقيعات أعضاء لجنة الاستلام، وممهورة بالأختام أيضا، والتي أفادت بوجود ما فاق 14 مليون جنيه مصري، ما بين خزينة النادي وحسابات البنوك، والتي لم يكن محجوزا عليها في حينه، هذا بخلاف حساب العملات الأجنبية في هذه البنوك أيضا".

واختتم: "جمهور الزمالك العظيم، وكما عهدناكم جمهورا راقيا وواعيا، فإن القوة الحقيقية تُستمد من أهلها بإخلاصهم، وليس من محاولات يائسة لتشويه الآخر، حتى وإن كان كذبا".

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1