رسميًا.. عادل رمزي مديرًا فنيًا لفريق الوداد المغربي

عادل رمزي
عادل رمزي

أعلن نادي الوداد المغربي تعاقده بشكل رسمي مع عادل رمزي كمدرب للفريق الأول، خلفا للبلجيكي سفين فاندنبروك.

ورحل البلجيكي سفين فاندنبروك، بعدما خرج الوداد من الموسم خالي الوفاض دون أي بطولة الموسم الماضي على المستويين المحلي والأفريقي.

ومن المقرر أن يشرف على قيادة الفريق المغربي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية، التي ستقام في السعودية خلال الفترة المقبلة.

وسيقود المدرب السابق لرديف أيندهوفن الهولندي فريق الوداد لمدة موسم واحد، قابل للتجديد باتفاق الطرفين.

وعمل رمزي مساعدا في الجهاز الفني للفريق الأول لأيندهوفن والذي قاده النجم السابق لمانشستر يونايتد وريال مدريد ورود فان نيستلروي.

ورحب الحساب الرسمي لنادي الوداد المغربي بعادل رمزي من خلال صورة له، مع تدعيمه كمدرب جديد للفريق الأول لكرة القدم باحثا عن استعادة انتصارات الفريق في مختلف البطولات.

وقال رمزي في مؤتمر تقديمه مدربا للفريق، ونشره الحساب الرسمي للفريق المغربي: "أهم عنصر جعلني أوافق من دون تردد على تدريب الوداد هو جمهوره الكبير، فقد كنت أتابع النادي وجماهيره الرائعة وأنا خارج الوطن وطموحي كبير جدًا بأن نعطي كل ما لدينا من أجل إسعاده".

وأضاف: "أسعى لتطوير طريقة لعب خاصة بالوداد وترسيخها في النادي، أعلم أيضا حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا كجهاز فني، وأن هذا الفريق يجب أن يحصد كل موسم لقبين أو ثلاثة على الأقل، الفريق لديه جمهور لا يعترف سوى بالألقاب وهذا ما سنسعى إلى تحقيقه".

ويعد عادل رمزي من مواليد مدينة مراكش عام 1977، ولعب لنادي الكوكب المراكشي، من 1995 إلى 1997، ثم انتقل إلى الاحتراف في الدوري الهولندي، حيث لعب لمجموعة من الأندية على رأسهم آيندهوفن، وألكمار، وإفسي توينتي، كما لعب للمنتخب المغربي 41 مباراة أحرز خلالها 5 أهداف.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1