يوسف بلايلي يصدم الزمالك المصري.. فترة الراحة ستطول

يوسف بلايلي
يوسف بلايلي

كشفت تقارير صحفية فرنسية، موقف اللاعب الجزائري يوسف بلايلي من الانتقال إلى نادي الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتقدم الزمالك بعرض لضم يوسف بلايلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصه أنه لاعب حر، ولن يحتاج الزمالك للتفاوض أو دفع أي مقابل مادي للتعاقد معه.

وقال موقع "French Football Weekly"، إن الزمالك حاول ضم بلايلي وإحياء مسيرته من جديد، لكن المفاوضات بين الطرفين فشلت، لعدم توصلهم لأي اتفاق مادي.

وأوضح الموقع أن النجم الجزائري طلب الحصول على 800 ألف يورو في الموسم، وليس متعجلًا في العودة للملاعب من جديد، لذلك رفض عرض الزمالك لضمه في الانتقالات الصيفية.

وأضاف الموقع الفرنسي أن بلايلي يبتعد عن الملاعب منذ الموسم الماضي، بعد رحيله عن صفوف أجاكسو الفرنسي، بعدما تألق مع منتخب الجزائر، وساهم في تتويج محاربو الصحراء بلقب أمم إفريقيا عام 2019.

وأوضح الموقع أن بلايلي قد يضطر إلى خفض راتبه الفترة القادمة، من أجل العودة للانضمام إلى أحد الفرق، بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف فريق مولودية الجزائر.

واختتم الموقع الفرنسي، أن فرصته للمشاركة للمرة الثالثة مع منتخب بلاده في أمم إفريقيا، ترتبط بانتقاله لصفوف نادي جديد قبل انطلاق الموسم.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1