"الصيد الثمين".. القادسية السعودي يُعلن ضم نجم الهلال

الهلال
الهلال

أعلن نادي القادسية السعودي تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فييتو، قادمًا من نادي الهلال، لتدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد.

ويلعب نادي القادسية في دوري الدرجة الأولى السعودي "يلو".

ونشر الحساب الرسمي لنادي القادسية عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، صورة لـ فييتو بعنوان: "بطل آسيا ينضم إلى فرسان الشرقية".

ورحب نادي القادسية بمهاجمه الجديد، ناشرا صورة لنجم الهلال السابق مع تعليق: "هلا بمن عكس اتجاه الموج وجابك، هلا بالصيد الثمين بساحل الشرقية، بطل آسيا ينضم إلى فرسان الشرقية".

وكان نادي الهلال، قد أعلن في وقت سابق عن رحيل لوسيانو فييتو، بعد انتهاء عقده مع النادي، مقدما له الشكر عن الفترة التي قضاها داخل النادي.

وتعاقدت إدارة الهلال السعودي مع فييتو في مطلع أكتوبر 2021 قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي بعقد يمتد لـ 3 سنوات.

وحقق فييتو مع الهلال العديد من الألقاب، أبرزها دوري أبطال آسيا ودوري المحترفين السعودي "مرتين"، وكأس الملك "مرتين"، وكأس السوبر السعودي، ووصيف كأس العالم للأندية.

وشارك مع الهلال السعودي في كأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب 2022، وسجل 3 أهداف خلال البطولة، وحصل على جائزة الكرة البرونزية كثالث أفضل لاعب في المونديال.

وسبق للمهاجم الأرجنتيني، اللعب مع عدد من الأندية الأوروبية الكبرى، أبرزها أتليتكو مدريد وفالنسيا وفياريال وإشبيلية في إسبانيا، إضافة إلى فولهام الإنجليزي وبورتو البرتغالي، وخلال رحلته بأوروبا توج بالدوري الأوروبي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1