ردود فعل النشطاء بشأن احتفال ساديو ماني على طريقة كريستيانو رونالدو Cristiano ronaldo

متن نيوز

كيف تم التفاعل مع احتفال ساديو ماني على طريقة كريستيانو رونالدو؟..  سؤال تصدر محركات البحث.

 

حيث تفاعل مغرّدون على منصة "إكس" “تويتر سابقا” مع لقطات مصورة تظهر احتفال اللاعب ساديو ماني على طريقة زميله في نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، في أعقاب مواجهة فريق "العالمي" لنظيره الرجاء المغربي.

وقلد المهاجم السنغالي احتفال النجم البرتغالي الشهير "Siii"، بعد تسجيل الأخير لهدف نادي النصر الأول في شباك النادي المغربي في الدقيقة 19، عبر تسديدة داخل منطقة الجزاء.

 

وتفوّق ماني (31 عامًا) ورفاقه على نادي الرجاء بثلاثة أهداف لواحد، في الدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان) 2023.


وارتدى ساديو ماني قميص فريق "العالمي" هذا الصيف، بعقدٍ مدته أربع سنوات حتّى عام 2027، قادمًا من نادي بايرن ميونخ الألماني.

 

رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، مبادلة قميصه مع لاعب نادي الرجاء المغربي، عبد الحي فورسي، عقب نهاية مباراة فريقيهما الأحد في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.


وفاز فريق النصر السعودي على حساب نظيره الرجاء الرياضي المغربي بنتيجة 3-1 الأحد على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان" المقامة حاليًا وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري.


وعقب انتهاء المباراة، حرص رونالدو على مصافحة لاعبي الرجاء، في إطار الروح الرياضية والاحترام المتبادل بين اللاعبين، وبعدها تقدم عبد الحي فورسي طالبا من البرتغالي قميصه، لكنه فوجئ بالرفض.

 

ووفقا للتقارير المغربية، فإن رونالدو قرر منح قميصه للاعب آخر في نادي الرجاء، وهو محمد مكعازي الذي غادر الملعب مرتديا قميص النجم البرتغالي، واتضح أن الأخير هو من طلب أولا قميص الأسطورة، لذلك قرر إعطاءه إياه.


وكان رونالدو قد سبق ومنح المصري محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك قميصه، خلال مباراة الفريقين في الجولة الثالثة من البطولة العربية والتي انتهت بالتعادل 1-1.

 

وتأهل نادي النصر لمواجهة الشرطة العراقي في دور نصف نهائي البطولة العربية للأندية المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1