ردود فعل الصحف الإنجليزية على هدف تعادل رونالدو Cristiano ronaldo في مرمى الزمالك

Cristiano ronaldo
Cristiano ronaldo

سلطت صحيفة الديلى ميل البريطانية الضوء على تعادل الزمالك أمام النصر السعودي بهدف لهدف والخروج من البطولة العربية للأندية.

 

كما أكدت الصحيفة الإنجليزية أن الهدف القاتل من رونالدو منح الفريق السعودي تذكرة التواجد في ربع نهائي البطولة العربية للأندية.

وأكدت أن هدف رونالدو في الزمالك كسر به الصيام التهديفي طوال مشوار البطولة العربية، بعد أن كان الزمالك متقدما بهدف للاشئ عن طريق أحمد زيزو.


يذكر إنه بدأ العد التنازلي لانطلاق مواجهة الرجاء المغربي وشقيقه النصر السعودي في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال "البطولة العربية 2023".

ويستعد الرجاء لمواجهة النصر، مساء الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة العربية 2023.

 

وتأهل الرجاء إلى الدور ربع النهائي، بعدما تصدر ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة ليضرب موعدا مع النصر وصيف المجموعة الثالثة.


وقبل 24 ساعة من مواجهة النصر، استعان الحساب الرسمي لنادي الرجاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بالصورة الشهيرة التي جمعت بين الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر الحالي وغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي الحالي، قبل انطلاق نسخة كأس العالم 2022 والتي أظهرت تحديا قويا بين الثنائي في لعبة الشطرنغ.

 

لكن حساب الرجاء حذف صورة ميسي، ووضع مكانها صورة للاعبه الجزائري يسري بوزوق، ليدخل في التحدي الخاص مع رونالدو قبل المباراة المرتقبة.

وكتب الرجاء على الصورة جملة قال خلالها: "كل الأنظار موجهة إلى البطولة العربية"، في إشارة إلى التحدي مع النصر ونجمه الأسطوري رونالدو.

 

ونالت هذه الصورة إعجاب جماهير الرجاء التي تداولتها على نطاق واسع قبل القمة المرتقبة بين الشقيقين.


وتعول جماهير النصر على قدرات نجمها كريستيانو رونالدو في تجاوز عقبة الرجاء من أجل التأهل للدور نصف النهائي.

 

وكان رونالدو قاد النصر للتأهل لربع النهائي باقتناص تعادل قاتل من الزمالك المصري بنتيجة 1-1، بعدما سجل هدف فريقه قبل النهاية بدقيقة خلال المباراة التي جمعت الطرفين، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1