أبرز المفارقات بين "ليونيل ميسي" وكريستيانو رونالدو عند جمهور النصر السعودي

متن نيوز

تصدر اسم الأرجنتيني ليونيل ميسي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث فضل الانضمام لإنتر ميامي الأمريكي، بحثًا عن ضغط جماهيري أقل، لأخذ قسط من الراحة رفقة عائلته، في مدينة ليست عاشقة لكرة القدم بشكل كبير، على عكس الوضع في الرياض.

لكن بعض الجمهور السعودي يستغل اسم ميسي لاستفزاز البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ قائد النصر، للتأثير معنويًا عليه في المباريات، كما فعل جمهور الشباب في المباراة الأخيرة أمام العالمي، أول أمس الجمعة، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023م، وهو ما استاء منه الإعلامي الرياضي حافظ المدلج.

 

وقال المدلج، خلال تصريحاته لبرنامج "الديوانية": "رونالدو يمدح السعودية، وأصبح مفوضًا فوق العادة للبلد أمام العالم، في المقابل رفض ميسي القدوم، ويأتي مشجع أمام رونالدو ويهتف (ميسي.. ميسي)!، السعودية لديها مشروع وعلينا أن نظهر حبنا للاعبين العالميين، نحن لا نحب اللاعب حسب القميص الذي يرتديه، إنما باسمه وقيمته، لا أريد جمهور الاتحاد يصيح على محرز، وجمهور الأهلي يصوت على بنزيما، وجمهور الهلال يتكلم عن رونالدو، والنصر يتكلم عن أي نجم في الهلال".

 

المدلج اختتم: "أتذكر في فترة من الفترات في الإمارات، كان الجمهور يصيح على أحد اللاعبين السعوديين، وتمت معاقبة النادي هذا وجماهيره، لذلك أتمنى من لجنة الانضباط عندنا أن تضع في اللائحة أن أي هتاف استفزاز للاعبين الأجانب، يُعاقب عليه مُطلقه سواء النادي أو الجمهور، لأن رونالدو يقدم خدمة فوق العادة للبلد".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1