وسط إصرار وعزيمة.. كيف تعمل القوات الجنوبية باليمن على خوض المعارك ضد قوى الإرهاب؟

القوات المسلحة بجنوب
القوات المسلحة بجنوب اليمن

تواصل القوات المسلحة الجنوبية باليمن القضاء على الإرهاب وسط إصرار وعزم كبير من هؤلاء الأبطال على مواجهة المعارك ضد قوي الإرهاب المزدوجة من ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران والتنظيمات الإرهابية وعلى رأسها تنظيم القاعدة الإرهابية.

 

حيث تحقق القوات المسلحة الجنوبية باليمن، انتصارات لا عدد لها ضد ميليشيات الحوثية أثناء محاولات الجماعات الإرهابية التسلسل للأراضي الجنوبية، خاصة في اليافع والضالع.

القوات المسلحة بجنوب اليمن التي تضرب أروع الامثال في معارك اليمن والتي تعد القوة الوحيدة التي تُحارب الإرهاب في عموم محافظات جنوب اليمن وتقدم التضحيات الجسيمة لدرء خطره عن المنطقة وممرات الملاحة العالمية.

وكشف مراقبو لـ “متن نيوز” بأن القوات الجنوبية الباسلة تعمل على محاربة الجماعات الإرهابية وملاحقة عناصرها  منذ بداية الحرب في اليمن.

 

وأكد المراقبون بأنه في الحقيقة تستهدف ميليشيات الحوثي والقوي الإرهابية والإخوان المجلس الانتقالي الجنوبي، والذي حقق الكثير من الإنتصارات على قوى الارهاب.
 

وأوضحوا بأن حل الازمة اليمنية يمكن في عودة الدولة الجنوبية والانفصال عن الشمال، وإعطاء الحق لأبناء الجنوب في تحديد مصيرهم.

 

فالقضية الجنوب قضية محورية لن تؤجل أو ترحل كما أكد سابقًا  اللواء عيدورس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن والذي دائمًا ما يؤكد  بأن مشاركة المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن ضمن مجلس القيادة الرئاسي جاء من أجل هدف واحد وهو مواجهة الحوثي.

فمنذ تأسيس المجلس الإنتقالي الجنوبي في اليمن، ويعمل المجلس على هدف واحد وهو إعادة دولة الجنوب محققًا انتصارات كبيرة في المحافل الدولية.

 

فالمجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن منذ البداية متمسك، بكافة أهداف شعب الجنوب، فإقامة دولة الجنوب كما أكد المراقبون سيكون الحل الأمثل للأزمة في اليمن بشكل عام.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1