حمادة طلبة يشيد بمباراة الفارس الأبيض مع النصر.. ويؤكد: أتمنى عودة الاستقرار الإداري والمالي لنادي الزمالك

حمادة طلبة
حمادة طلبة

عقثب حمادة طلبة نجم نادي الزمالك على مباراة الأبيض أمام النصر السعودي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان المقامة في المملكة العربية السعودية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ومن ثَم وداع الأبيض للبطولة العربية.

 

وقال طلبة في تصريحات لبرنامج البريمـو مع الإعلامي محمد فاروق، عبر قناة TeN: الزمالك قدم مباراة مميزة أمام النصر السعودي رغم الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين، فالفريق السعودي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، السنغالي ساديو ماني، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، وغيرهم من النجوم الكبار لكن الأبيض قدم آداء جيد وكان قريبًا من الفوز لولا رأسية»رونالدو«القاتلة في الدقيقة الأخيرة.


وأضاف: أتمنى عودة الاستقرار الإداري والمالي لننادي الزمالك وحل أزمة مستحقات محمود عبدالرازق شيكابالا، وبنجامين أتشيمبونج، للتعاقد مع صفقات جديدة استعدادًا للموسم المقبل والمنافسة على كافة البطولات بعد الخروج خالي الوفاض هذا الموسم.

 

يذكر أن الزمالك يسمح للاعبيه بالرحيل فى حالة تلقى عروضًا مميزة أو دخولهم فى صفقات تبادلية، فور حل أزمة إقاف القيد، التى فرضت على الفريق الأبيض بسبب مستحقات نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى بسبب محمود شيكابالا، ومستحقات الغانى بنجامين أشيمبونج.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قرر عودة الفريق للتدريبات الجماعية يوم 25 أغسطس الجارى  بعد راحة سلبية لمدة 20 يوم عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية.



وعادت بعثة فريق الكرة بنادي الزمالك في الساعات الأولى من صباح اليوم،السبت، للقاهرة قادمة من السعودية بعد وداع البطولة العربية للأندية، وغادرت البعثة البيضاء السعودية مساء الجمعة بعدما حرصت على أداء مناسك العمرة عقب إنتهاء مباراة النصر في ختام دور المجموعات والتي أنتهت بالتعادل بهدف لمثله وهو التعادل الذي لم يكن كافيًا لصعود الأبيض للدور التالي.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1