المدير الفني لفريق الشباب السعودي يخرج عن صمته ويكشف آخر استعدادات فريقه لمواجهة الوحدة الإماراتي

مارسيل كايزر مدرب
مارسيل كايزر مدرب الشباب السعودي

تصدر فريق الشباب السعودي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  تحدث المدرب الهولندى مارسيل كايزر، المدير الفني لفريق الشباب السعودي، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة الوحدة الإماراتي، اليوم الأحد ضمن منافسات ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال مؤكدا امتلاكه لاعبين مميزين يستطيعون التطور، مشيرًا إلى معرفته الكبيرة بمنافسه.

وقال مارسيل كايزر، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "أعرف جيدًا فريق الوحدة الإماراتي، هم يلعبون كرة قدم جيدة، ولكن يجب علينا النظر إلى فريقنا، لدينا إيجابيات وسلبيات نحتاج لعلاجها ومع العمل سنكون أفضل".

 

وأضاف مدرب الليث الأبيض: "فريق الشباب يمتلك لاعبين مميزين ويستطيعوا التطور بشكل أسرع، صحيح أننا لم نسجل كثيرًا ولكن في آخر مواجهة خلقنا فرصا أكبر".

وأتم كايزر: "سبق وأن دربت في الإمارات ورغم معرفتي بفريق الوحدة ولكن هذه المباريات لن تكون سهلة، أحتاج إلى تحضير الفريق، والان بدأنا فترة الإعداد ومع مرور المباريات سنصل للجاهزية التامة وتطوير جوانب الاستحواذ وعدد من الجوانب الأخرى التي تهمنا".

وتأهل فريق الشباب السعودي على ربع النهائي متصدرا المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، فيما تأهل الوحدة الإماراتي إلى ربع نهائي البطولة العربية، بعد احتلال وصافة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

وكشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن جوائز البطولة والتي تبلغ 10 ملايين دولار، حيث سينال الفائز باللقب 6 ملايين دولار،  ووصيفه على 2.5 مليون دولار، مقابل 200 ألف دولار للأندية التي ستصل إلى الدور نصف النهائي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1