كأس مصر.. الكشف عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والداخلية.. وتردد قناة أون تايم سبورت 1

متن نيوز

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والداخلية.

 

يأتي ذلك في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، والمقرر لها مساء اليوم الأحد في السابعة مساء على ملعب الكلية الحربية.

ويضم طاقم تحكيم مباراة الأهلي والداخلية: "حكم ساحة: محمد يوسف، وحكم مساعد 1: هشام طلب، وحكم مساعد 2: علاء عبدالباسط، وحكم رابع: محمد العتباني، وحكم var: محمد الصباحي، وحكم var مساعد: عمر فتحي".



ويترقب جمهور الكرة المصرية والنادي الأهلي مباراة الفريق الأحمر القادمة في بطولة كأس مصر ضد الداخلية في دور الـ16 لبطولة كأس مصر الأحد 30 يوليو 2023، وسوف تقام فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر.



ومن المقرر أن يكون ملعب مباراة الأهلي والداخلية في دور الـ16 لبطولة كأس مصر هو ملعب استاد الكلية الحربية، ويلتقي الأهلي ضد الداخلية الأحد 30 يوليو 2023 وسيلتقي الفائز من مباراة الأهلي والداخلية مع فريق المصري البورسعيدى.



ومن المنتظر أن يلتقي الفائز من مباراة الأهلي والداخلية في دور الـ16 لبطولة كأس مصر مع فريق المصري البورسعيدي في دور الثمانية.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية اليوم في كأس مصر 2022/2023


وتعد قناة أون تايم سبورت، هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الداخلية اليوم في كأس مصر 2022/2023، حيث هي الحاصلة فقط على حقوق بث جميع مباريات المسابقات التي تقام داخل مصر، وذلك وفقًا للتعاقد المبرم بينها وبين رابطة الأندية المصرية للمحترفين، لهذا إليك تردد قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات، في سبيل مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم.

 

تردد قناة أون تايم سبورت 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11861

معدل الاستقطاب: رأسي V

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5\6

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1