قبل مبارة الاهلي والزمالك.. تردد قناة تردد أون تايم سبورت ON Time Sports

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول تردد قناة تردد أون تايم سبورت ON Time Sports لمتابعة مباريات الدوري المصري.

 

◄ ما هو تردد قناة تردد أون تايم سبورت ON Time Sports؟

 

ونستعرض خلال السطور المقبلة تردد قناة تردد أون تايم سبورت ON Time Sports لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2023.

 


نايل سات: 10853 أفقي / 27500 / 5/6.
عربسات: 11641 عمودي / 27500 / 3/4.
هوت بيرد: 11373 أفقي / 27500 / 5/6.


◄ ما هو موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2023؟



من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك يوم الخميس ١٣ يوليو ٢٠٢٣ وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري في الموسم الحالي.

 

وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة On Time Sports بنقل أحداث المباراة.

يحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الحالي برصيد ٦٨ نقطة حصدها من ٢٦ مباراة، حيث فاز في ٢١ مباراة وتعادل في ٥ مباريات ولم يخسر أي مباراة.
 

في حين يحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الحالي برصيد ٥٦ نقطة حصدها من ٣١ مباراة، حيث فاز في ١٦ مباراة وتعادل في ٨ مباريات وخسر ٧ مباريات.


يذكر ان قناة “أون تايم سبورتس” هي قناة رياضية تابعة لشبكة قنوات “أون تايم”، وتعرض العديد من الأحداث الرياضية المحلية والعالمية بمختلف الرياضات، بما في ذلك كرة القدم وكرة السلة والمصارعة والرياضات القتالية والجمباز والتنس وغيرها، وتقدم القناة أيضًا برامج تحليلية وتغطية خاصة للأحداث الرياضية والدوريات المحلية والدولية. وتم إطلاق القناة في عام 2015 وتبث باللغة العربية على مدار الساعة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1