غرامة مالية كبيرة على أحمد عبد القادر.. والسبب "السوشيال ميديا"

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

أفادت وسائل الإعلام المصرية، أن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، وقع غرامة مالية كبيرة على لاعب الفريق أحمد عبد القادر، بسبب ما بدر منه على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبحسب وسائل الإعلام المصرية، سيطرت حالة من الغضب على مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، من سلوك أحمد عبد القادر، بسبب هجومه على جماهير النادي الأحمر واتهامه لبعض صفحات السوشيال ميديا التابعة للفريق.

وتم فرض عقوبة مالية كبيرة على أحمد عبد القادر من قِبَل مسؤولي النادي الأهلي، بسبب استخدامه وسائل التواصل الاجتماعي للهجوم على جماهير الفريق وإثارة الجدل، مما أثار غضبًا داخل النادي.

وقرر خالد بيبو، المدير الجديد للكرة في النادي الأهلي، توقيع عقوبة رسمية على أحمد عبد القادر بسبب استخدامه وسائل التواصل الاجتماعي للهجوم على جماهير النادي، وطالبه بالتركيز وعدم الرد على تلك الانتقادات.

وفي وقت سابق، هاجم أحمد عبد القادر، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بعض جماهير الأهلي، وبعض صفحات السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، بعد الهجوم الشرس التي شنته عليه إحدى الصفحات.

وشهدت الساعات الماضية غضب جماهير المارد الأحمر بسبب ردود أحمد عبد القادر الهجومية ضد بعض الجماهير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ثم الهجوم على الصفحات الأهلاوية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1