رسالة مؤثرة من الاتحاد العربي لكرة القدم لـ "طارق حامد" لاعب فريق اتحاد جدة

طارق حامد
طارق حامد

تصدر النجم المصري طارق حامد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث تمنى الاتحاد العربي لكرة القدم الشفاء العاجل للنجم المصري طارق حامد، لاعب فريق اتحاد جدة، بعد خضوعه لعملية جراحية في الوجه، نتيجة إصابته في مباراة فريقه ضد الصفاقسي في الجولة الثانية للبطولة العربية للأندية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس القادم.

وقال الاتحاد العربي، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": نتمنى الشفاء العاجل للاعب نادي الاتحاد السعودي طارق حامد.


من جانبه، حرص حسين على، لاعب الصفاقسى التونسى، على زيارة النجم المصرى طارق حامد، لاعب وسط اتحاد جدة السعودى، بعدما تسبب فى إصابته خلال مباراة الفريقين بالبطولة العربية.


كما قدم لاعب الصفاقسى اعتذارا لطارق حامد عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام": "أقدم اعتذارى الشديد إلى لاعب منتخب مصر ونادي اتحاد جدة الخلوق طارق حامد بعد حالة الضرب غير المتعمدة من قبلي، حيث يعرف الجميع أنني طيلة مسيرتي لم أؤذِ لاعبا".

وأضاف حسين على: "ويشهد الله أن الحالة التى حصلت مع طارق لم تكن متعمدة، وأقدم اعتذاري الشديد له، وأتمنى له الشفاء والعودة السريعة إلى اللعب".

من جانبه، وجه الدولي طارق حامد، لاعب اتحاد جدة السعودي، رسالة يطمئن خلالها جمهوره، عقب إصابته التي تعرض لها فى الوجه بعد تدخل قوى من حسين الساعدي، لاعب الصفاقسي التونسي، خلال مباراة الفريقين أمس بالبطولة العربية. 

ونشر طارق حامد صور إجراء العملية الجراحية عبر تويتر، وعلق عليها قائلا: "لحظة ممكن تغير كل حاجة.. أنا بخير الحمد لله".

ونشر نادي الاتحاد عبر حسابه على تويتر، الإثنين: إن طارق حامد أجرى عملية جراحية ناجحة في موضع إصابته التي تعرض لها خلال مواجهة الصفاقسي التونسي.

ونشر الاتحاد صور وفيديو للنجم المصري في المستشفى، يؤكد فيه اللاعب سلامته.

وقال عبد الله الحارثي، الطبيب المعالج لطارق حامد، في تصريحات، إن "إصابة طارق حامد كانت متوسطة، ليست عميقة أو بسيطة، حيث نزل الجهاز الطبي وأوقفوا النزيف وتأكدوا من أنه في كامل وعيه".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1