نادي سعودي جديد ينضم لسباق الحصول على طارق حامد.. حال رحيله

طارق حامد
طارق حامد

كشفت تقارير إعلامية، عن حدوث مستجدات بشأن مستقبل الدولي المصري طارق حامد لاعب وسط فريق الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت العديد من التقارير الصحفية السعودية قد أكدت في وقت سابق، أن طارق حامد قريب بشكل كبير من الرحيل عن الاتحاد هذا الصيف، خاصة بعد التعاقد مع النجم الفرنسي نجولو كانتي قادمًا من تشيلسي الإنجليزي.

وذكرت قنوات الكأس القطرية، نقلًا عن مصادر لها، أن نادي الوحدة السعودي ضمن الأندية المهتمة بالظفر بخدمات الدولي المصري طارق حامد حال رحيله عن الاتحاد.

وكان طارق حامد قد ألمح برحيله عن صفوف الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما قام اللاعب بإزالة اسم الاتحاد في سيرته الذاتية عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستجرام".

وذكرت تقارير أن طارق حامد سيكون أحد المغادرين لنادي الاتحاد في الصيفية، وذلك عقب التعاقد مع النجم الفرنسي نجولو كانتي من تشيلسي الإنجليزي، وسلطان الفرحان من الرائد، بالإضافة إلى التفاوض مع نادي ليفربول، لضم البرازيلي فابينيو.

وتعاقد الاتحاد مع طارق حامد في يوليو 2022، في صفقة انتقال حر، قادمًا من الزمالك المصري.

وشارك اللاعب في 28 مباراة مع الاتحاد، وقاد الفريق للتتويج بثنائية الدوري السعودي وكأس السوبر، فيما يستعد العميد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023 في السعودية.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1