بعد التدخل العنيف.. لاعب الصفاقسي يقدّم اعتذارًا إلى طارق حامد

حسين علي يزور طارق
حسين علي يزور طارق حامد

قدم حسين علي، لاعب نادي الصفاقسي التونسي، اعتذارًا للدولي المصري طارق حامد،لاعب وسط فريق الاتحاد السعودي، على تدخله العنيف، ما تسبب له في إصابة قوية بالوجه نقل على إثرها إلى المستشفى وأجرى عملية جراحية.

وتعرض طارق حامد للإصابة خلال الشوط الأول من المباراة، بعد تدخل عنيف من لاعب الصفاقسي على وجه الدولي المصري، حيث تم نقله إلى المستشفى فورًا.

وقال حسين علي في بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام": "أقدم اعتذراي الشديد إلى لاعب منتخب مصر ونادي اتحاد جدة الخلوق طارق حامد بعد حالة الضرب غير المتعمدة من قبلي، حيث يعرف الجميع أنني طيلة مسيرتي ما آذيت لاعبًا، يشهد الله أن الحالة التي حصلت مع طارق لم تكن متعمدة وأقدم اعتذاري الشديد له وأتمنى له الشفاء والعودة السريعة إلى الملاعب".

وكان نادي الاتحاد السعودي، أعلن خضوع طارق حامد إلى جراحة ناجحة في الوجه بعد خروجه مصابًا أمام الصفاقسي التونسي.

وكتب نادي الاتحاد في حسابه على "تويتر"، اليوم الاثنين: "أجرى طارق حامد عملية جراحية تكللت بالنجاح على موضع إصابته أمام الصفاقسي".

وأضاف: "اطمأن رئيس مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد الأستاذ أنمار الحائلي على حالة اللاعب الصحية وسلامته متمنيًا له عاجل الشفاء".

وكتب حامد عبر حسابه على منصة "إكس": "لحظة ممكن تغير كل حاجة. أنا بخير الحمد لله"، ونشر بضع صور لنفسه بعد الجراحة.

وحقق فريق الاتحاد، الفوز على الصفاقسي التونسي، بهدف دون رد، عن طريق الفرنسي كريم بنزيما في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وأصبح الاتحاد أول المتأهلين لدور الثمانية من البطولة العربية، بعدما حقق العلامة الكاملة بست نقاط من أول مباراتين.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1