بمشاركة الأهلي المصري.. تحديد موعد قرعة كأس العالم للأندية 2023

كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن موعد قرعة كأس العالم للأندية 2023 والمقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية، آواخر العام الحالي.

ومن المنتظر أن تستضيف المملكة العربية السعودية منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر المقبل، بمشاركة 7 أندية أبطال القارات.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2023، استقرت على إقامة قرعة كأس العالم 2023، مطلع شهر سبتمبر المقبل، في مدينة جدة، بحضور ممثلي الأندية المشاركة في المونديال.

وأوضحت الصحيفة أن ذلك بعدما تحدد طرفا افتتاح مونديال الأندية في السعودية، على أن تكون المواجهة الأولى في الدور التمهيدي بين اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ومن المنتظر أن تقام منافسات كاس العالم للأندية في مدينة جدة، حيث تلعب 5 مباريات على ملعب "الجوهرة المشعة"، فيما تقام مباريتين فقط على ملعب "الأمير عبد الله الفيصل"، في الوقت الذي أشارت فيه تقارير لوجود اتجاه بنقل كافة المباريات لملعب الجوهرة.

وضمنت 6 أندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023 حتى الآن، وهم: "الأهلي المصري، الاتحاد السعودي، مانشستر سيتي الإنجليزي، أوراوا ريد دياموندز الياباني، ليون المكسيكي، أوكلاند سيتي النيوزلندي، بطل كوبا ليبرتادوريس".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1