رضا سليم يخضع للكشف الطبي بالقاهرة تمهيدًا للانتقال إلى الأهلي المصري

رضا سليم
رضا سليم

كشفت تقارير إعلامية مصرية، أن رضا سليم لاعب نادي الجيش الملكي المغربي، سيجري الكشف الطبي في القاهرة، خلال الساعات القليلة المقبلة، تمهيدًا لإعلان انتقاله رسميًا إلى الأهلي المصري.

ووصل رضا سليم إلى العاصمة المصرية القاهرة مساء أمس الأحد، للخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقود رسميًا، حيث كان في استقباله سمير عدلي المدير الإداري بالنادي الأهلي.

ويخضع اللاعب المغربي للكشف الطبي في أحد مستشفيات القاهرة، من أجل الاطمئنان على سلامته الجسدية بشكل كامل، وأهمها القلب وسلامة العضلات، وعدم وجود إصابات مزمنة للاعب.

وأفادت التقارير الإعلامية، بأنه عقب اجتياز رضا سليم للكشف الطبي بنجاح سيوقع اللاعب على العقود، ويخضع لجلسة التصوير الخاصة بإعلان انتقاله للنادي الأهلي، في مقر القلعة الحمراء بالجزيرة.

ونجح الأهلي في إنهاء المفاوضات مع الجيش الملكي خلال الأيام الماضية، بعد تمسك اللاعب بارتداء الفانلة الحمراء، رغم رفض الفريق المغربي التفريط في خدمات خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعد رضا سليم ثاني صفقات الأهلي الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد التعاقد مع إمام عاشور لمدة خمس سنوات قادما من صفوف ميتيلاند الدنماركي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1