عبر برنامج الريمونتادا.. " أبوالمجد مصطفى" يفجر مفاجأة بشأن طارق حامد

متن نيوز

تصدر اسم النجم طارق حامد لاعب وسط اتحاد جدة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  أكد أبوالمجد مصطفى نجم الأهلي السابق أن طارق حامد لاعب وسط اتحاد جدة سيخدم طريقة لعب خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك حال إتمام الزمالك التعاقد معه.

وقال أبوالمجد مصطفى في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: طريقة لعب أوسوريو تحتاج إلى وجود طارق حامد لأن طريقة لعبه تعتمد على الاستحواذ.

 

وأضاف: طارق حامد سوف يكون بارعا في سرعة استخلاص الكرة مرة أخرى لصالح الزمالك.


واختتم: طارق حامد قوي دفاعيا وهذا ما يحتاجه الزمالك.


وأكدت التقارير الصحفية السعودية، أن لاعب الوسط المصري الدولي طارق حامد، يقضي أيامه الأخيرة مع فريقه الحالي اتحاد جدة.

 

وكان طارق حامد شارك في قلب العميد تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين، أمام الترجي التونسي في البطولة العربية.

 

وتمكن الاتحاد من تلبية طلب مدرب الفريق البرتغالي نونو سانتو، من خلال التوصل لاتفاق مع ليفربول من أجل ضم البرازيلي فابينيو للعب في مركز الوسط الدفاعي.

 

وبحسب صحيفة "سبورت" السعودية فإن إدارة الاتحاد قررت قيد فابينيو بدلًا من طارق حامد عقب انتهاء البطولة العربية حيث سيستكمل اللاعب المصري المسابقة مع فريقه الحالي ومن ثم الرحيل عن صفوف النمور.

 

وسيظهر فابينيو بقميص الاتحاد السعودي للمرة الأولى أمام الرائد (الإثنين) 14 أغسطس القادم في بريدة، ضمن مباريات الجولة الأولى في دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

وكان طارق حامد انضم لاتحاد جدة في صيف 2022 في صفقة انتقال مجانية، بعقد يمتد لموسمين حتى يونيو 2024 لكن اللاعب المصري لن يستكمل تعاقده مع النادي الجداوي، بطلب من المدرب البرتغالي نونو سانتو.

 

يذكر، أن الاتحاد يتحرك كذلك للبحث عن مدافع أجنبي في الصيف الجاري، ومن المنتظر قيده بدلًا من أحد الثنائي عبد الرزاق حمدالله أو اللاعب البرازيلي ايجور كورنادو.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1