بالتزامن مع قرب نتيجة الثانوية العامة 2023.. مفاجأة غير متوقعة يكشف عنها أحد المُتخصصين

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2023_ تعبيرية

نستعرض خلال السطور المقبلة نتيجة الثانوية العامة 2023، والتي تعد الأكثر بحثًا على محركات البحث جوجل في الوقت الراهن.


ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 خلال الأيام القادمة، حيث أوضح الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل 2023.


كما سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإلكترونية.


والجدير بالذكر أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي لـ اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، وعقب اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 يعلن الوزير عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2023 ويقوم بتكريمهم وتهنئتهم، ومن ثم تقوم الوزارة بنشر نتيجة الثانوية العامة 2023 عبر موقعها المعتمد لباقي طلاب الثانوية العامة 2023.

 

رابط وزارة التربية والتعليم ونتيجة الثانوية العامة 2023 هنا 
 

كما أكد رفعت فياض، المتخصص في شئون التعليم، أن إجمالي أوائل الثانوية العامة، 36 طالبا وطالبة في 3 شعب، وسيتم إعلان أسماء الأوائل قبل موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة بـ24 ساعة.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية على قناة صدى البلد، أن نتيجة الثانوية العام ستعلن بعد عودة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم من الخارج " تنزانيا"، وأن أوائل الثانوية العامة من حقهم الالتحاق بأي كلية يختارونها دون التقيد بالموقع الجغرافي.


ولفت إلي أن نسبة النجاح في مادة التاريخ والكيمياء، مرتفعة ولا يوجد أي مشكلات، بعد غضب الكثير من الطلاب من الامتحان، والبعض قال إن الامتحان صعب.

 

وأشار إلى أن نسبة النجاح في مادة التاريخ بالثانوية العامة 90%، رغم الشكاوى التي صدرت من الكثير من الطلاب، ونسبة النجاح في الكيمياء وصلت لـ 89.8%.

 

وتابع نتيجة الثانوية العامة، ستعلن يوم الثلاثاء أو الأربعاء المقبل، وأن نتيجة الـ 99.9% بالثانوية العامة لن تكون موجودة، مثل ما حدث في الثانوية الأزهرية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1