موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 (رابط)

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول تفاصيل تعديل مجموع درجات الثانوية العامة 2023.


حيث أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالتأكيد على استمرار التصحيح رصد الدرجات في الكنترولات الخاصة بـ الثانوية العامة 2023، وأيضًا أنه يتم الإعلان عن النتيجة خلال شهر أغسطس الجاري.

 وشدد أيضًا على أن التصحيح لم ينتهي حتى الوقت الحالي لبعض المواد الدراسية الرئيسية، والتشديد على إن الوزارة لا تريد أن تستعجل فرق التصحيح أو المصححون المكلفون بتقدير دجات الأسئلة والمرور عليها بدقة.


وانتشر على العديد من المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي بعض الأخبار التي دارت حول درجات الثانوية العامة 2023، وهذا ما نشر حالة من الجدل الكبير بين كل الطلاب وأولياء الأمور في الساعات الأخيرة الماضية، وتساءل الكثير منهم هل يعدل مجموع الدرجات.


وقالت وزارة التربية والتعليم أن كل الأخبار التي انتشرت حول تعديل مجموع درجات الثانوية العامة 2023 ما هي إلا مجرد شائعات لا يوجد لها أي أساس من الصحة، وحذرت الوزارة من السير وراء الأخبار الكاذبة التي تدهي الإمكانيات الخاصة بتعديل درجات الطلاب في الامتحانات.

 

ما هو موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023؟

 


ويحصل الطالب على نتيجة الثانوية العامة من خلال الدخول على رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم من هنا، ويدخل الشخص إلي بوابة ألثانوية الهامة، وينقر الشخص على أيقونة نتيجة الثانوية العامة، وضع رقم الجلوس وانقر على عرض النتيجة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1