نتيجة الثانوية العامة 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي (رابط)

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول رابط نتيجة الثانوية العامة 2023.
 

حيث يريد الجميع معرفة نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس، وينتظر كل الطلاب وأولياء الأمور النتيجة بفارغ الصبر، وهي التي تظهر بعد أيام قليلة من انتهاء الامتحانات، وهذا بعد أن يتم اعتمادها من خلال وزير التربية والتعليم، ويكون بعد انتهاء التصحيح لكل الأوراق الخاصة بجميع الطلاب.


وتعد نتيجة الثانوية العامة 2023 في كل المحافظات بالاسم ورقم الجلوس من أهم الأشياء الذي يريد أن يعرفها الجميع، وأيضًا تسيطر حاليًا على كل الطلاب حالة من القلق والخوف الشديد، ويعتمدها وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، وبعدها تقدم إلى كل الطلاب على الموقع الرسمي وفي كل المدارس.

 

وسوف يعتمد وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2023 في أول شهر أغسطس القادم، ويتم الاتصال أولًا بجميع الأوائل لتهنئتهم بالنجاح وحصولهم على درجات عالية.


ما هي خطوات ورابط نتيجة الثانوية العامة 2023؟


  • ويستطيع طلاب الثانوية العامة الحصول على النتيجة من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم من هنا.
    انقر على كلمة نتيجة الثانوية العامة وبعدها اختار الشعبة.
    سجل رقم جلوس الطالب.
    وانقر على كلمة النتيجة حتى تظهر كل درجات الطالب أو الطالبة وتكون بالنسبة المئوية.


وأعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يتم الاستمرار في جميع أعمال التصحيح ورصد الدرجات داخل كنترولات الثانوية العامة، وأوضح أنها سوف تكون في موعدها المقررة والتي تم الإعلان عنها سابقًا من قبل الوزير، وهي مع بداية شهر أغسطس القادم، وشدد على أن التصحيح لم ينتهي في العديد من المواد الدراسية الرئيسية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1