مدونة عليها "سحر الكواليس".. إطلالة جريئة.. أحدث صور رانيا يوسف: تسريحة شعر قصيرة وفستان أسود

متن نيوز

 أطلت الفنانة المصرية رانيا يوسف، كعادتها، بإطلالة جريئة وغريبة، حيث ظهرت في أحدث صورها، عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بلوك جديد ومظهر مختلف، مع قصة شعر قصيرة، علي غير عادتها، مما أثار الدهشة بين الجمهور والانتقاد بين متابعيها علي السوشيال ميديا.


ونشرت رانيا يوسف صور إطلالاتها الجديدة عبر حسابها  الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت علي الصور مع تعليق: "سحر الكواليس".

 وجاءت الصور الأخيرة مرتدية فستانًا أسود قصيرًا، مع تسريحة شعر قصيرة، ومكياج أسود يناسب إطلالتها الجريئة.


وجاء فستان رانيا يوسف، كاشفًا عن كتفيها وصدرها وفخذيها، كما حاولت إخفاء صدرها وكتفيها بقطعة شفافة لامعة، كما ارتدت حذاء باللون البنفسجي، لاستكمال اللوك الجديد والجريء.

وغالبًا ما تعتمد  رانيا يوسف، علي الكثير من الأزياء البسيطة غير المبالغ فيها، وذلك في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا، إضافة إلى أنها من الناحية الجمالية تحرص علي وضع المكياج  البسيط من الألوان الهادئة، المناسبة للإطلالة.


وعند نشر رانيا يوسف الصور انهالت عليها تعليقات متابعيها علي السوشيال ميديا، وجاءت كالتالي: "مش هتكبري أبدا، إيه اللي إنتي لابساه دا ؟، فكرتيني بأزمة البطانة، قمر، ستايلك جميل، أشيك فنانة، فين باقي لبسك".


يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف هو مسلسل "عالم تاني" إنتاج عام 2022، وهو بطولة نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس  سعيد، تأليف إسلام يوسف وإخراج عبدالعزيز حشاد.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1