بفستان أسود قصير شفاف.. رانيا يوسف في إطلالة جديدة بببعض لمسات المكياج الهادئة

متن نيوز

شاركت الفنانة المصرية رانيا يوسف عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام أحدث ظهور من إحدى جلسات التصوير خلال الساعات القليلة الماضية، والتي ظهرت من خلالها بملامح أصغر سنا، بالإضافة إلى تألقها بفستان مثير يميل للأسود.

 

وظهرت رانيا يوسف بفستان أسود قصير، شفاف ما جعلها عُرضة لانتقادات وسخرية كبيرة من قِبل رواد السوشيال ميديا، كما ظهرت بلوك جديد من خلال شعرها القصير ووضع بعض لمسات المكياج الهادئة.


وشهد أحدث ظهور للفنانة رانيا يوسف تفاعل عدد كبير من المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، بالتعليقات التي تضمن أبرزها الآتي: مش هتكبرى ابدا، وأضاف آخر: شكلك حلو بقالك فترة كنتي عكس المعتاد.

 

ويشار إلى أن رانيا يوسف تعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي حيث تستعد لعرض فليمين هما التاروت وخلي بالك من اللي جاي.


وتدور أحداث فيلم التاروت في إطار تشويقي مثير، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم: سمية الخشاب، رانيا يوسف، عبد العزيز مخيون، علاء مرسي، محمد سليمان، نورهان حفظي، منذر رياحنة، يوسف منصور، والعمل من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.


كما تنتظر رانيا يوسف عرض فيلم خلي بالك من اللي جاي في السينما، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول ثلاث فتيات يُطلب منهن القيام بمهمة وطنية لصالح الدولة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم بجانبها، أبرزهم: سارة سلامة ومي القاضي ونور فخري.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1