الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

أطلقت وسم "نفرح بالحسين".. الملكة رانيا العبدالله تنشر مقطع فيديو يتضمن مقتطفات من حياة ولي عهد الأردن

متن نيوز

تصدرت الملكة رانيا العبدالله، محركات البحث خلال الساعات الماضية بعدما نشرت مقطع فيديو تضمن مقتطفات من حياة ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله.

 

وعلقت الملكة رانيا على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "الله يخليكم لبعض ويخليلنا ياكم.. فرقة جماعة خير الموسيقية، لكم الشكر، كلمات وأداء يلامسان القلب".


وأطلقت وسم "نفرح بالحسين"، على الفيديو الذي تضمن لقطات أرشيفية لولي العهد بصحبة والده الملك عبدالله، وجده الملك حسين، عبر مراحل حياته.


كما تضمن الحفل لقطات للأمير مع والدته وخطيبته السعودية رجوة آل سيف.

 

ومن المقرر أن يقام حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله ورجوة آل سيف في الأول من يونيو 2023 في المملكة الأردنية.

 

وأعلن الديوان الملكي في أغسطس الماضي خطبة ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني على السعودية رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.

 

رجوة بنت خالد بن مساعد آل سيف، من مواليد 28 أبريل 1994، وهي مهندسة معمارية سعودية، والدها من قبيلة سبيع، وهو رجل أعمال ومالك شركة السيف للمقاولات الهندسية المحدودة.

 

وكان آخر ظهور لرجوة آل سيف خلال فعاليات منتدى "تواصل: حوار حول الواقع والتطلعات"، وهي ترتدي بذلة أنيقة من تصميم شركة "زارا" وباللون "الفوشية".

 

وخلال فعاليات المنتدى، كشف الأمير الحسين ولي عهد الأردن عن كيفية تعرفه إلى رجوة آل سيف، وقال: "تعرفت على خطيبتي رجوة عن طريق إحدى زميلاتي من المدرسة"، وأوضح أنه لم يتحدث معها بعد تعارفهما لفترة، إلا أنه قرر فجأة التواصل معها و"صار النصيب".

 

وأضاف: "أنا بعتبر حالي محظوظ لأنه مش كل يوم الواحد بتعرف على حد زي رجوة"، مؤكدًا شعوره بالسعادة والارتياح والحماس مع قرب الزفاف.