كيف صنع محمد صلاح نجم ليفربول Liverpool الحدث بمنزل كريستيانو رونالدو Cristiano ronaldo؟

متن نيوز

تصدر اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو Cristiano ronaldo مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما  صنع الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، الحدث في منزل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي.

 

ويتواجد كريستيانو رونالدو حاليا في اليابان لخوض معسكر تحضيري للموسم الجديد مع فريقه النصر، وذلك من خلال خوض مباراتين وديتين ضد باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي، يومي الثلاثاء والخميس على الترتيب.

ونشرت جورجينا رودريغيز، صديقة كريستيانو رونالدو، صورة طريفة في "قصة" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، يظهر فيها 3 أبناء لـ "الدون" البرتغالي وهم يصففون شعرهم في "صالون تجميل".



ولفت أنظار المتابعين في الصورة ارتداء ابنة رونالدو "ألانا مارتينا" قميص محمد صلاح مع ليفربول، في الوقت الذي ارتدى فيه ابنه الآخر "ماتيو" قميص ريال مدريد، النادي السابق للدون البرتغالي.

وتداول رواد الإنترنت الصورة بشكل واسع، لتنتشر بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يظهر فيها أبناء رونالدو بقمصان أندية منافسة، حيث سبق أن أثار "ماتيو" ضجة بارتداء طاقم برشلونة كاملا، وهو يقوم بالرقص والغناء رفقة شقيقاته، في فيديو نشرته جورجينا أيضا خلال شهر مايو/آيار الماضي.

 

وانضم رونالدو إلى النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في نوفمبر الماضي.


وفشل الهداف التاريخي لريال مدريد في قيادة النصر للفوز بأي لقب خلال الأشهر القليلة التي قضاها مع الفريق في الموسم الماضي، لكنه رغم ذلك سجل 14 هدفا في 19 مباراة.

 

ويسعى صاحب الـ38 عاما لإعادة النصر إلى المنافسة بقوة في الموسم الجديد، الذي يستهله الفريق بالمشاركة في البطولة العربية (كأس العرب للأندية الأبطال 2023) التي تحتضنها المملكة العربية السعودية بعد أيام قليلة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1