ابنة كريستيانو رونالدو Cristiano ronaldo ترتدي قميص محمد صلاح في أحدث ظهور

متن نيوز

ارتدت ابنة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، تيشيرت نادي ليفربول المدون عليه اسم الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ونشرت جورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، صورة أظهرت فيها ابنة الأسطورة البرتغالي "ألانا" وهي ترتدي قميص محمد صلاح.

ويستعد محمد صلاح في الوقت الحالي لبداية الموسم الكروي الجديد مع ليفربول الإنجليزي بآمال جديدة، لتعويض إخفاقات الموسم الماضي، خاصة بعدما فشل الريدز في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

 

ويعد محمد صلاح أحد أساطير نادي ليفربول الإنجليزي على مر التاريخ، إذ يتهافت على اقتناء التيشيرت الخاص به أبناء نجوم وأساطير اللعب، حيث سبق أن ارتدى نجل ستيفن جيرارد نفس القميص قبل أسابيع قليلة.


في سياق متصل، تصدر الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، المشهد في مباراة فريقه ضد جروثر فيورث الألماني التي انتهت بالتعادل ببن الفريقين بنتيجة 4-4 في المواجهة التي أقيمت اليوم الإثنين، على ملعب "رونهوف سبورت بارك" في المواجهة الودية التي تقام بمعسكر الريدز في ألمانيا ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2023/2024.

 

ونال محمد صلاح التقييم الأعلى بين جميع لاعبي الريدز في المباراة وحصل على الدرجة الأفضل في بداية موسمه مع ليفربول بعدما استطاع أن يسجل هدفًا ويصنع 2 من إجمالي 4 أهداف سجلهم فريقه.

وشارك محمد صلاح في الشوط الثاني، حيث خاض ليفربول بتشكيلين مختلفين في الشوطين الأول والثاني.

 

ونجح محمد صلاح خلال 45 دقيقة لعبها في تسجيل هدفًا وصناعة 2، استطاع من خلالها اقتناص التعادل لفريقه بعدما كان متأخرًا.

 

كما صوب محمد صلاح كرتين على المرمى وواحدة بالخارج، وبلغت نسبة التمريرات 75 بواقع 15 من 20، وخلق فرص مرتين، ومثلهما من العرضيات، فيما وصل فقدان الكرة إلى 10 كرات.

 

وبلغ تقييم شبكة "سوفا سكور" العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم 9.3 درجة كأعلى لاعب تقييمًا في اللقاء.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1