هل يكرر محمد صلاح نجم ليفربول Liverpool السيناريو الذي يعيشه الفرنسي كيليان مبابي؟

متن نيوز

تصدر اسم الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول Liverpool مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث يبدو أن الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، سيكون على مشارف تكرار السيناريو الذي يعيشه الفرنسي كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الفرنسي حاليًا.

حيث قرر نادي باريس سان جيرمان عرض الدولي الفرنسي للبيع، بسبب رفضه لتمديد عقده مع النادي الباريسي، حيث ينتهي عقده في صيف 2024.

 

حيث يريد باريس سان جيرمان تحقيق استفادة مالية من بيع مبابي.

 

ووفقًا لـ موقع Liverpool.com الإنجليزي الذي أكد أن صلاح وليفربول قد يكونان في نفس سيناريو باريس سان جيرمان ومبابي في الصيف المقبل.

 

حيث يمتد عقد صلاح مع ليفربول حتى صيف 2025، ما يجعل الموسم بعد القادم 2024-2025 هو الأخير له مع الريدز.

 

ولكن الفارق الوحيد في حالة صلاح قد يكون أكثر تعقيدًا، حيث عمر المصري بحلول العام القادم سيصل إلى 32 عامًا، وهو سن كبيرة في عالم كرة القدم.

 

وبحساب المعايير التي يتبناها ليفربول، فإن النادي لن يكون قادرًا على دفع زيادة لصلاح في الراتب، على غرار ما حدث العام الماضي عندما جعله الأعلى أجرًا في تاريخ النادي بـ375 ألف جنيه استرليني في الأسبوع.

 

بالإضافة إلى ذلك، فإن هناك اهتمامًا سعوديًا بالتعاقد مع محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، وفقا لما أكده صالح المدلج، الذي شغل عدة مناصب من قبل في رابطة الدوري السعودي للمحترفين والاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

 

وأقر المدلج بصعوبة تعاقد فرق سعودية مع صلاح في الوقت الحالي، لكنه شدد على أن المحاولات ستتكرر في المواسم المقبلة، مع اقتراب نهاية عقده مع ليفربول.

 

ورفض صلاح الانتقال في الصيف الحالي إلى النصر والهلال، في ظل سعيه لاستكمال مسيرته الاحترافية في أوروبا.

 

وسجل صلاح 30 هدفًا وصنع 16 مع ليفربول بإجمالي 46 مساهمة تهديفية في الموسم الماضي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1