بعد أن غابت عامين.. تنصيب ميسي قائدًا لفريق إنتر ميامي

ميسي
ميسي

قال المدرب الأرجنتيني جيراردو مارتينو، المدير الفني الجديد لنادي إنتر ميامي الأمريكي، إن ليونيل ميسي سيكون القائد الجديد للفريق.

وانضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، رسميًا، إلى إنتر ميامي الأمريكي، الشهر الماضي، عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وارتدى ميسي شارة قيادة إنتر ميامي عندما نزل بديلا في أول مشاركة له مع الفريق أمام كروز أزول في كأس الدوريات، يوم الجمعة الماضي.

وسجل ميسي، هدفا رائعا من ضربة حرة في الدقيقة 94، ليمنح فريقه الفوز بهدفين مقابل هدف.

وأصبح ميسي اللاعب الأول والوحيد فى تاريخ كرة القدم الذي يسجل 700 هدف من دون ركلات جزاء، بعد هدفه القاتل من ركلة ثابتة داخل شباك كروز أزول المكسيكي.

وردا على سؤال عما إذا كان ميسي سيستمر في قيادة إنتر ميامي، قال مارتينو: "في المباراة الأخيرة ارتدى شارة القيادة وسيرتديها الفترة المقبلة".

وكان لاعب الوسط البرازيلي جريجور هو قائد إنتر ميامي خلال الفترة الماضية، لكنه يعاني من غياب لفترة طويلة بسبب إصابة في القدم.

وبذلك تعود شارة القيادة إلى ذراع ليونيل ميسي، بعد غياب استمر لعامين، منذ رحيله عن برشلونة في صيف 2021، حيث لم يكن من قادة باريس سان جيرمان.

ورحل ميسي عن برشلونة في صيف 2021، بعد 17 سنة في صفوف الفريق الأول، لينتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر.

ولم يرتدِ النجم الأرجنتيني شارة القيادة خلال تلك الفترة سوى مع منتخب بلاده، الذي قاده للتتويج بلقب كأس العالم 2022، وقبلها كوبا أمريكا 2021.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1