راسموس هويلاند على رأس المطلوبين.. صفقات جديدة لمانشستر يونايتد Manchester united

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة أخبار صفقات فريق مانشستر يونايتد 2023.

 

حيث يبحث الفريق الإنجليزي عن تدعيم الخط الأمامي، بالتعاقد مع مهاجم جديد، ويأتي راسموس هويلاند نجم أتالانتا الإيطالي الصاعد، على رأس المطلوبين في كتيبة الشياطين الحمر.


وأكدت تقارير صحفية إيطالية، أنه ستجرى مفاوضات بين مانشستر يونايتد وأتالانتا هذا الأسبوع لحسم صفقة هويلاند، حيث يجهز الفريق الإنجليزي عرضًا بقيمة 52 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة لبعض المكافآت، وسيتقدم به يوم الإثنين المقبل.

 

وأوضحت التقارير أنه حال لم يخفض أتالانتا طلباته المادية، من أجل التخلي عن المهاجم الشاب، فإن مانشستر يونايتد قد وضع لاعب آينتراخت فرانكفورت كولو مواني كبديل، حيث بدأ في التواصل مع وكلاء المهاجم الفرنسي.

 


وعلى جانب آخر، أكدت صحيفة التايمز الإنجليزي، أن أنتوني إيلانجا أصبح على أعتاب الرحيل عن مانشستر يونايتد، والانتقال لصفوف نوتنجهام فورست، حيث سيخضع اللاعب للفحوصات الطبية يوم الإثنين المقبل، قبل التوقيع على العقود.

وأوضحت الصحيفة أن نوتنجهام فورست قد توصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد، على ضم لاعبه الشاب مقابل دفع 15 مليون جنيه إسترليني.

 

وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، عن أن الظهير أليكس تيليس قد تأكد رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد، حيث سافر مع فريق النصر السعودي لخوض معسكر في اليابان، بعد انتهاء الفحوصات الطبية يوم أمس.

 

وأوضح رومانو أن الاتفاق تم بين الفريق السعودي ونظيره الإنجليزي، وسيتم الإعلان عنه بشكل رسمي قريبًا فيما لا تزال رحلة البحث عن زيادة صفقات مانشستر يونايتد مستمرة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1