رسميًا.. مانشستر يونايتد يسحب شارة القيادة من هاري ماجواير

هاري ماجواير
هاري ماجواير

قرر الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، سحب شارة قيادة الفريق من هاري ماجواير مدافع الفريق.

ونشر ماجواير تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل "تويتر"، يعلن خلالها سحب شارة قيادة مانشستر يونايتد منه، بعدما أبلغه تين هاج بهذا الأمر.

وقال ماجواير في التغريدة التي نشرها منذ قليل: "بعد مناقشات مع المدير الفني اليوم أبلغني أنه سيقوم بتغيير الكابتن، لقد أوضح أسبابه لي، وبينما أشعر بخيبة أمل شديدة شخصيًا، سأستمر في تقديم كل ما لدي في كل مرة أرتدي فيها القميص".

وأضاف: "لذلك أردت أن أتقدم بالشكر الجزيل لجماهير مانشستر يونايتد على كل دعمهم الرائع بينما كنت أرتدي شارة القيادة".

وأوضح: "منذ اليوم الذي توليت فيه هذا المنصب  قبل ثلاث سنوات ونصف، كان لشرف كبير لي أن أقود مانشستر يونايتد وأحد أكثر اللحظات فخرًا في مسيرتي حتى الآن، إنها واحدة من أعظم التكريمات في كرة القدم للأندية، لقد فعلت كل ما في وسعي لمساعدة يونايتد على النجاح داخل وخارج الملعب".

واختتم ماجواير حديثه قائلا: "سأكون دائمًا ممتنًا لسولشاير لإعطائي المسؤولية أولًا، وأتمنى أن يتولى كل من يتولى الآن كل نجاح وسيحصل على دعمي الكامل".

وخلال الموسم الماضي، فقد الدولي الإنجليزي مكانه في التشكيل الأساسي لفريق مانشستر يونايتد تحت قيادة تين هاج، بعدما شارك في 16 مباراة فقط خلال موسم الدوري الإنجليزي، حيث كان يفضل الهولندي ثنائية فاران وليساندرو مارتينيز.

وانتقل ماجواير إلى صفوف مانشستر يونايتد في أغسطس 2019 قادما من ليستر سيتي مقابل 87 مليون يورو.

ومنذ ذلك الوقت لعب ماجواير 175 مباراة بقميص الشياطين الحمر، وسجل 5 أهداف وصنع 5 آخرين.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1