سبورت الإسبانية تفجر مفاجأة بشأن سفيان أمرابط ونادي مانشستر يونايتد Manchester united

سفيان أمرابط
سفيان أمرابط

ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن مانشستر يونايتد Manchester united يستعد لحسم صفقة سفيان أمرابط والدخول مرحلة المفاوضات الجدية.


وقالت صحيفة سبورت الإسبانية إن سفيان أمرابط أصبح على رادار مانشستر يونايتد خلال الفترة الحالية للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل.


وأكدت الصحيفة أن النادي الإنجليزي يستعد للتركيز الأيام المقبلة على بدء المفاوضات مع فيورنتينا لكسب خدمات الدولي المغربي.


وأضافت أن أمرابط على جدول أعمال العديد من الأندية، ولكن لم يتحرك أي نادٍ حتى الآن للتفاوض مع النادي الإيطالي.


وأشارت إلى أن إدارة اليونايتد تسعى لحسم صفقتي حارس المرمى الكاميروني أندريه أونانا والمهاجم الدنماركي راسموس هوغلوند قبل التركيز على ضم لاعب الوسط المغربي الذي تألق في كأس العالم 202 وأسهم في حصول منتخب بلاده على المركز الرابع.


كشفت تقارير صحفية أن مسئولي نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي حسموا ملف تمديد عقد مهاجم الفريق ماركوس راشفورد لحمايته من إغراءات الأندية الأوروبية.

ويرتبط ماركوس راشفورد، صاحب الـ 25 عامًا، بعقد مع مانشستر يونايتد ينتهي فى يونيو 2024. 



وقالت صحيفة "أتلتيك" الإنجليزية، إن إدارة مانشستر يونايتد نجحت فى حسم ملف التجديد للمهاجم ماركوس راشفورد لقطع الطريق على أى أندية ترغب فى ضمه. 



وأضافت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد على وشك التوصل لاتفاق نهائي مع ماركوس راشفورد بشأن عقدٍ جديد طويل الأمد، موضحا أن توصل مانشستر يونايتد لاتفاق مبدئي لتجديد عقد ماركوس راشفورد لمدة 5 مواسم - المحادثات فى مراحلها الأخيرة.. 



وخاض ماركوس راشفورد 56 مباراة مع مانشستر يونايتد بكافة المسابقات خلال الموسم المنتهي 2022-2023، وأحرز 30 هدفًا وصنع 11 هدفًا. 



وتوج ماركوس راشفورد بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي. 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1