فانتازي الدوري الإنجليزي يفجر مفاجأة حول أسعار 4 لاعبين آخرين من مانشستر يونايتد

متن نيوز

كشف فانتازي الدوري الإنجليزي عن أسعار 4 لاعبين آخرين من مانشستر يونايتد قبل انطلاق الموسم الجديد للعبة الشهيرة.

 

وتم الإعلان عن سعر لاعب من كل فريق من فرق الدوري الإنجليزي يوم الإثنين خلال حلقة خاصة من برنامج الفانتازي الرسمي، ومن يونايتد كان هذا اللاعب هو برونو فيرنانديز وقيمته 8.5 مليون جنيه إسترليني.

 


ومنذ ذلك الحين، بدأت الأندية بالإعلان عن أسعار أربعة لاعبين منها، ويمكننا الآن إخبارك بقيمة مجموعة من 

لاعبي يونايتد بما في ذلك ماركوس راشفورد.

 

راشفورد، المصنف كلاعب وسط ملعب في فانتازي الدوري الإنجليزي، ستكون تكلفته 9 مليون جنيه إسترليني.


كانت تكلفة صاحب القميص رقم 10 في موسم 2022-23، 6.5 مليون جنيه إسترليني فقط مع بداية الموسم، وارتفعت القيمة لتصبح 7.2 مليون جنيه إسترليني في نهايته تعبيرًا عن التطور الهائل في مستوى اللاعب خلال أولى مواسم إريك تن هاج في أولد ترافورد.


سجل راشفورد 17 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الماضي، بجانب 7 مساهمات أخرى احتسبت كتمريرات حاسمة من قبل الفانتازي.


أنهى الدولي الإنجليزي الموسم كخامس أكثر لاعب جمعًا للنقاط في الفانتازي بـ 205 نقطة، وكأكثر لاعبي يونايتد على الإطلاق. في حين أن مهاجم مانشستر سيتي فقط إرلينج هالاند ومدافع نيوكاسل يونايتد كيران تريبيير كانا في فرق مدربي الفانتازي أكثر من لاعبنا.

 


كراشفورد، يُصنف جادون سانشو كلاعب وسط ملعب في الفانتازي، ويمكنك شراؤه هذا الموسم نظير 7 ملايين جنيه إسترليني.


الجناح الشاب يمكن أن يعتبر كبديل جيد بسعر معقول يجلب الكثير من النقاط مقارنة بفيرنانديز وراشفورد باعتبارهما من الأغلى ثمنًا.


بدأ سانشو 10 من آخر 13 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقدم تسع مساهمات بالأهداف تم تسجيلها في الفانتازي، ولم يتفوق عليه من يونايتد سوى فيرنانديز وراشفورد وكريستيان إريكسن.


تم الإعلان أيضًا عن الأسعار الأولية لاثنين من مدافعي يونايتد الثلاثاء استعدادًا للموسم الجديد.


ديوجو دالوت (102 نقطة) ولوك شاو (124 نقطة) كانا أفضل مدافعي يونايتد في فانتازي من ناحية النقاط بالموسم الماضي، وسيكون سعر الأول 5 مليون جنيه إسترليني والثاني 5.5 مليون جنيه إسترليني لفانتازي الموسم الجديد.


قدم كلاهما مساهمات منتظمة في كل من دفاع يونايتد وهجومه في الدوري، بينما يلعبان أدوارًا مهمة في نظام تن هاج ويستعدان للقيام بذلك مرة أخرى في الفترة المقبلة.


تأكد من متابعة تطبيق United والموقع الرسمي قبل الموسم الجديد لمعرفة المزيد عن أسعار لاعبي فريقنا في الفانتازي.


لم يتم إطلاق اللعبة لموسم 2023/24 بعد، ولكن يمكنك تسجيل حسابك الآن على موقع الدوري الإنجليزي الممتاز إذا كنت تريد أن تكون جاهزًا لاختيار فريقك.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1