صحفي أرجنتيني يفجر مفاجأة.. هل يمتلك وكيل أعمال لاوتارو مارتينيز عروض جديدة؟

متن نيوز

تصدر اسم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  تواصل أندية الدوري السعودي سعيها للتعاقد مع نجوم الصف الأول، إذ بات بطل العالم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز وهداف نادي إنتر ميلان الإيطالي هدفًا رئيسيًا لللأندية السعودية في سوق الانتقالات الصيفية.

وذكر موقع "Tyc sports" الأرجنتيني أن ناديًا سعوديًا، دون الكشف اسمه، قدّم عرضًا "ضخمًا" للاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مدته 4 سنوات براتب سنوي قيمته 60 مليون يورو.

 

وأشار التقرير ذاته، إلى أن الهداف الأرجنتيني لم يمنح الضوء الأخضر لبداية المفاوضات مع المفاوضين السعوديين، كما أن النادي الراغب في التعاقد مع لاوتارو لم يبدأ بعد المحادثات مع إدارة إنتر ميلان الإيطالي.


سيخوض نادي إنتر ميلان معسكرًا إعداديًا للموسم الجديد في الفترة الممتدة بين 24 يوليو و1 أغسطس في اليابان، إذ سيواجه النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو في الـ 27 من يوليو في أوساكا، قبل أن يلعب وصيف بطل دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان في 1 أغسطس بطوكيو.

من جانبه أكّد الصحفي سيزار لويس ميرلو، أن وكيل أعمال لاوتارو مارتينيز يمتلك بالفعل عرضًا لمدة 4 سنوات، براتب 60 مليون يورو في الموسم الواحد؛ مما سيجعله ضمن اللاعبين الأعلى رواتب في العالم.

 

ولم يعط مارتينيز الضوء الأخضر حتى الآن للموافقة على العرض؛ ولذلك لا توجد مفاوضات مع إنتر ميلان حتى الآن، بخصوص التعاقد مع النجم الأرجنتيني.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1