محمد شريف في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت يحسم الجدل بشأن رحيله عن النادي الأهلي Al Ahly

متن نيوز

تصدر اسم النجم محمد شريف مهاجم فريق النادي الاهلي المصري مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث إنه من المقرر أن  يعقد مسئولو النادي الأهلي جلسة خاصة خلال الأيام المقبلة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، لمعرفة رأيه فى بعض الأمور الفنية التي تخص الفريق، وفى مقدمتها العروض التي وصلت للنادي مؤخرًا لضم بعض اللاعبين وأبرزهم محمد شريف مهاجم الفريق.

وتلقى محمد شريف عرضًا، خلال الأيام الماضية، عرضًا من نادي فاتح جمرك التركي لضم  محمد شريف وتم إرسال خطاب رسمي للنادي الأهلي للاستفسار عن طلبات النادي.

 

ويرغب مسئولو الأهلي في الاستفسار عن موقف المدرب السويسري لبدء مرحلة التفاوض مع النادي التركي وحسم مصير اللاعب سواء بالموافقة على رحيله خلال ميركاتو الصيف الجاري أو رفض العرض.

 

وسجل محمد شريف الهدف الرابع للأهلي فى الزمالك خلال مباراة القمة التى جمعت الفريقين أمس، الخميس، باستاد القاهرة في الدوري وحسمها الأبيض لصالحه بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

أعرب محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بفوز الأهلي على نظيره الزمالك، بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جمعهما في الدوري المصري.


وتغلب الأهلي على الزمالك في اللقاء الذي جمعهما الخميس، على ملعب استاد القاهرة الدولي، المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال محمد شريف في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت: الحمد لله على الفوز، تمكنا من تحقيق كافة البطولات هذا الموسم وانهينا الموسم بأبهى صورة.

 

وعن ما يتردد بشأن رحيله عن الأهلي، قال: تبقى في عقدي سنة مع النادي الأهلي، أحترم تعاقدي مع النادي حتى آخر يوم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1