كشف كواليس جديدة لـ"الشبح".. هل حضر إمام عاشور مباراة الأهلي والزمالك "متخفيًا"؟

فيديو تقديم إمام
فيديو تقديم إمام عاشور

كشف الإعلامي أحمد شوبير، قائد الأهلي ومنتخب مصر السابق، تفاصيل مفاوضات الأحمر لضم إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي والمنضم حديثًَا إلى القلعة الحمراء، وكواليس تصوير فيديو تقديمه إلى وسائل الإعلام.

وأعلن النادي الأهلي مساء أمس الثلاثاء، التعاقد مع إمام عاشور لمدة 5 سنوات، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير": "مفاوضات الأهلي لضم إمام عاشور بدأت منذ شهور طويلة، وكولر شاهد اللاعب وطلب التعاقد معه بعد الإعجاب بقدراته".

وتابع: "في الوقت اللي كان الأهلي بيبحث فيه عن بديل لحمدي فتحي، بعد وصول عرض من الوكرة القطري، والأهلي أنهى صفقة إمام قبل الموافقة على رحيل حمدي فتحي".

وأوضح: "أمير توفيق هو الجندي المجهول، والمفاوضات كان تدار في منزل أمير بالشروق، بعدها سافر مرتين إلى الدنمارك لحد ما خلص كل حاجة بالتنسيق مع إدارة الأهلي".

وعن كواليس الفيديو الخاص بتقديم إمام عاشور، قال: "البرومو تم تصويره في مباراة الأهلي والزمالك، والذي ظهر هو واحد يعمل داخل النادي وليس إمام عاشور نهائيًا، واللاعب لم يحضر مباراة القمة".

وشدد: "إمام عاشور لم يجتمع مع محمود الخطيب نهائيا حتى هذه اللحظة، ولكن قد يكون تواصل معه".

واختتم شوبير تصريحاته: "أنت داخل على مرحلة جديدة في حياتك وممكن تتنقل في حتة تانية خالص، وعندك فرصة أنك تجدد 5 سنين تاني مع الأهلي، علشان تكسب جمهور الأهلي أول شيء هو الالتزام".

وشارك إمام عاشور مع الزمالك في 102 مباراة بمختلف المسابقات، بواقع 77 مباراة في الدوري المصري، و12 لقاء في دوري أبطال إفريقيا، ومواجهتين بكأس السوبر و11 مباراة في كأس مصر.

وسجل إمام بالقميص الأبيض 15 هدفًا، منهم 13 هدفًا في الدوري وهدفين بكأس مصر.

وتوج إمام عاشور بلقب الدوري المصري مرتين متتاليتين موسمي 2020-2021، 2021-2022، وكذلك كأس مصر مرتين ولقب كأس السوبر المصري مرة واحدة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1