في ساعة واحدة.. إمام عاشور يتفوق على ميسي بفضل شعبية الأهلي الجارفة

إمام عاشور
إمام عاشور

أعلن النادي الأهلي المصري، تعاقده بشكل رسمي مع إمام عاشور قادمًا من فريق ميتلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مساء الثلاثاء، مقطع فيديو بعنوان "وصول الشبح" لتعاقد النادي مع إمام عاشور، ليصبح لاعبًا جديدًا في صفوف القلعة الحمراء.

وجاء انضمام إمام عاشور إلى النادي الأهلي لمدة خمس سنوات مقبلة، وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب.

واحتاج إمام عاشور، لاعب الأهلي الجديد، إلى ساعة واحدة فقط، للتفوق على الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنضم حديثًا إلى إنتر ميامي الأمريكي.


إمام عاشور يتفوق على ميسي

 

وبعد ساعة واحدة من إعلان الأهلي التعاقد معه، انتشر مقطع الفيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد تداوله بكثرة بين جماهير القلعة الحمراء.

وبعد ساعة واحدة فقط من نشر الفيديو، تفاعل ما يزيد على 525 ألف شخص مع فيديو إعلان الأهلي عن الصفقة، وتمت مشاركته أكثر من 109 آلاف مرة، ومشاهدته من قبل نحو 3 ملايين شخص.

وحتى كتابة هذه السطور، تفاعل ما يزيد على 570 ألف شخص مع فيديو إعلان الأهلي عن الصفقة، وتمت مشاركته أكثر من 114 ألف مرة، ومشاهدته من قبل نحو 3.4 ملايين شخص.

وتفوق لاعب منتخب مصر بذلك على فيديو إعلان انضمام الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي، الذي انتقل إلى النادي بشكل رسمي يوم السبت الماضي.

ورغم مرور 3 أيام، غير أن الفيديو تفاعل معه عدد أقل (379 ألف شخص)، وتمت مشاركته أكثر من 35 ألف مرة، ومشاهدته من قبل مليوني ونصف المليون شخص.

واستفاد إمام عاشور من شعبية الأهلي الجارفة في مصر والوطن العربي، فضلا عن اهتمام جماهير الزمالك بمشاهدة مقطع الفيديو بعدما كان لاعبا سابقا في الفريق.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1