بعد إمام عاشور.. الأهلي المصري يستعد للإعلان عن ثاني صفقاته الصيفية

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي المصري للإعلان عن صفقته الصيفية الثانية بعد ضم لاعب الوسط الدولي إمام عاشور، قادمًا من ميتلاند الدنماركي.

ومن المقرر أن يُعلن الأهلي عن ضم البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم نادي جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما تم الاتفاق على جميع التفاصيل.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، قائد الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن اقتراب مسؤولي القلعة الحمراء من حسم ثاني صفقاته الصيفية، بعد التعاقد مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي.

جوستافو سوزا

وأعلن النادي الأهلي مساء أمس الثلاثاء، التعاقد مع إمام عاشور لمدة 5 سنوات، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير": "الأهلي أنهى التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي".

وتابع: "سوزا اقترب من الأهلي، أو اعتبروه لاعب في القلعة الحمراء، النادي أنهى كل شيء مع اللاعب سوزا ويتبقى فقط أمور بسيطة للإعلان".

وعن آخر تطورات مفاوضات الأهلي لضم رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي، قال: "الأهلي بالفعل بدأ المفاوضات مع اللاعب والنادي، لشراء رضا سليم، لكن يتبقى الاتفاق على الصيغة التعاقدية بين الطرفين".

ويلتقي الأهلي مع حرس الحدود في الثامنة والنصف مساء، على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء الذي سيشهد تتويج المارد الأحمر بدرع الدوري المصري.

وشارك سوزا مع جيونبك هيونداي في 124 مباراة بجميع المسابقات، سجل 51 هدفا وصنع 16 تمريرة حاسمة.

وخاض سوزا إجمالا برفقة الأندية التي لعب لها 262 مباراة، سجل 85 هدفًا وصنع 21 آخرين.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1