"روميو كتالوني".. برشلونة يعلن التعاقد مع رابع صفقاته الصيفية

أوريول روميو
أوريول روميو

أعلن نادي برشلونة الإسباني، التعاقد رسميًا مع رابع صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

وكشف النادي الكتالوني عبر حسابه الرسمي عن تعاقده مع أوريول روميو بعقد يمتد حتى 2026، وبقيمة شرط جزائي 400 مليون يورو.

وقال نادي برشلونة، في بيان، اليوم الأربعاء، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، إنه تم التعاقد مع أوريول روميو، لاعب نادي جيرونا السابق، لتدعيم وسط البلوجرانا في الموسم المقبل.

وأضاف بيان النادي الكتالوني: "أوريول روميو، وقع مع نادي برشلونة على عقود انضمام لمدة 3 سنوات حتى 30 يونيو 2026، مع شرط جزائي قيمته 400 مليون يورو وسيتم تقديمه أمام الجماهير في جولة الولايات المتحدة الأمريكية المقبلة".

ويعد أوريول روميو، لاعب جيرونا السابق، صاحب الـ31 عامًا أحد ناشئي العملاق الكتالوني وتم تصعيده موسم 2010 / 2011، لكنه لم يشارك سوى في مباراتين فقط.

ارتدى أوريول روميو قميص أكثر من نادٍ بعد الرحيل عن برشلونة مثل تشيلسي، فالنسيا، شتوتجارت وساوثهامبتون قبل محطته الأخيرة في جيرونا.

وشارك أوريول روميو في 36 مباراة مع جيرونا بكل البطولات خلال الموسم الماضي، سجل خلالها هدفين.

ويعتبر روميو رابع صفقات برشلونة في الصيف الحالي استعدادًا للموسم المقبل، بعد التعاقد مع الألماني إلكاي جوندوجان وإنيجو مارتينيز، وفيتور روكي، الذي سينضم بداية من الموسم المقبل.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1