تصدرت التريند.. أبرز المعلومات حول عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد Gigi Hadid

جيجي حديد Gigi Hadid
جيجي حديد Gigi Hadid

من هي جيجي حديد؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية وسوف نستعرض أبرز المعلومات عنها خلال السطور المقبلة.

 

أبرز المعلومات حول جيجي حديد


جيلينا نورا حديد Jelena Noura Hadid من مواليد 23 أبريل 1995 والمعروفة باسم جيجي حديد Gigi Hadid هي عارضة أزياء أمريكية، وشخصية مشهورة في الولايات المتحدة والعالم. 


ولدت جيجي حديد وترعرعت في لوس أنجلوس، والدها هو مطور العقارات محمد حديد، ووالدتها هي العارضة السابقة يولندا حديد “ولدت باسم ”فان دين هيريك". 

 

أمها هولندية، ولجيجي اثنان من الأشقاء الأصغر سنا: الأخت بيلا، والأخ أنور، وكلاهما أيضا عارضا أزياء. لديها أيضا اثنان من الأخوات الكبار من جهة والدها: مارييل وآلانا.

 

 بعد طلاق والديها، تزوجت والدتها من المنتج الموسيقي دايفيد فوستر، ولديه خمس بنات. في عام 2013، تخرجت حديد من مدرسة ماليبو الثانوية، حيث كانت قائدة فريق الكرة الطائرة، فضلا عن كونها متسابقة خيل.

 

بعد المدرسة الثانوية انتقلت إلى مدينة نيويورك من أجل التركيز على دراستها وحياتها كعارضة أزياء. درست حديد علم النفس الجنائي في ذا نيو سكول بداية من خريف 2013، ولكن علقت دراستها من أجل التركيز على مهنتها كعارضة أزياء.


كشفت حديد في عام 2014 أنها تم تشخيصها بمرض هاشيموتو، وتكرر هذا في عام 2016.

 

بدأت حديد مواعدة المغني الإنجليزي زين مالك في أواخر عام 2015، وظهرت حديد في فيديو أغنية زين بيلوتوك. ظهر الثنائي معًا كذلك في أغسطس عام 2017 علي غلاف مجلة فوغ، وهما الثنائي الثالث الذي يظهر علي غلاف فوغ، وأيضا قاما بحملة لـفيرزاتشي كثنائي، مع كون حديد هي المصور.

 

 في 13 مارس عام 2018، أعلن الثنائي حديد ومالك عن انفصالهما في بيانات منفصلة علي وسائل التواصل الاجتماعي. في يونيو عام 2018، أكدت حديد عودة علاقتهما من جديد علي وسائل التواصل الاجتماعي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1