بعد إنجابها طفلهما الثاني.. من هي ديانا كرزون؟ ( مشوارها الفني)

ديانا كرزون
ديانا كرزون

من هي ديانا كرزون؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما أعلن الإعلامي الأردني معاذ العامري، زوج الفنانة ديانا كرزون، عن إنجابها طفلهما الثاني.

ونشر معاذ العامري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، الجمعة، صورة جمعته بطفله الرضيع.

 

واحتفل الإعلامي الأردني بهذه المناسبة، وعلق على الصورة قائلا: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، الحمد لله الذي أكرمنا بأجمل العطايا بمولود سميناه "راشد".


وتابع معاذ العامري منشوره قائلا: "أسأل الله أن يبارك لنا فيه وينبته نباتًا حسنًا، وأن يرزقنا بره، ويبلغنا أشده، وأن يجعله من عباده الصالحين.

 

ومن جانبها، احتفلت زين كرزون شقيقة ديانا كرزون بهذه المناسبة السعيدة، وكتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع "إنستغرام": "الحمدالله على سلامتك يا عمري".

 

وعلقت وقتها زين كرزون: "يا روحي أنا، الله يحميكي ويقومك بالسلامة يارب".

 

يذكر أن ديانا كرزون مغنية أردنية من أصل فلسطيني، ولدت في أكتوبر/تشرين الأول 1983، وبدأت شهرتها بعد المشاركة في برنامج "سوبر ستار" في سوريا، ونجحت في الوصول للمرحلة النهائية والفوز بلقب "سوبر ستار العرب".

 

أصدرت كرزون أول ألبوم غنائي عام 2003، ويضم سجلها الفني 4 ألبومات فقط، وهي "العمر ماشي"، "ديانا كرزون 2010"، "رأسك بالعالي" و"خليجي".

 

ورغم الاشتغال بالفن، نجحت في تكوين بيت وعائلة، إذ تزوجت الإعلامي معاذ العمري، ورزقت بطفلة سمتها "سلمى"، ودائما ما تنشر صورا برفقتها، وتصفها "بعالمها وموطنها" دون الكشف ملامحها، كما تحرص على الاحتفال بعيد ميلادها وتوثيق الأجواء للجمهور.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1