بعدما تصدرت التريند.. من هي الفنانة العراقية أمل عباس؟ (أبرز المعلومات)

متن نيوز

من هي أمل عباس؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية، والتي  صارعت المرض خلال السنوات الأخيرة في حياتها، لتتعرض لوعكة صحية وتدخل على إثرها المستشفى وتلفظ أنفاسها الأخيرة.

 

حيث نشر أحد المقربين من الفنانة العراقية، خبر وفاتها على موقع إنستجرام، وقال: إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله تعالى قبل قليل الفنانة أمل عباس، بلغني ولدها محمد قبل شوي.. الله يرحمها ويغمد روحها الجنة.

وأضاف أنها نقلت إلى المستشفى قبل عدة أيام وعانت من غيبوبة، قائلًا: الفنانة أمل العباس كانت قبل أيام بمستشفى مبارك ودخلت في غيبوبة وعانت من تسمم في الكبد وتوفيت موت سريري قبل 4 أو 5 أيام كانت وفاة إكلينيكية، وقبل قليل أعلن الدكتور وفاتها رسميًا.


سبق وأن كشفت الفنانة أمل عباس تفاصيل حالتها الصحية، وقالت في أحد البرامج التليفزيونية، حيث ظهرت على كرسي متحرك، إنها أصيبت بالشلل بسبب خطأ طبي، حيث أجريت لها عملية جراحية خطيرة في النخاع الشوكي، ترتب عليها فقدانها الحركة ومكوثها على كرسي متحرك.

 

وأضافت أمل عباس، أنه ترتب على العملية إصابتها بنزيف داخلي في النخاع الشوكي، وأثناء محاولة توقف النزيف حدثت لها إصابة بالحبل الشوكي وفقدت الحركة على إثرها، وأشارت أمل عباس، إلى أن الأطباء أخبروها بأنها لن تستطيع السير على قدمها بعد هذه العملية، لكنها لا تفقد الأمل وتعيش على أمل استعادة حركتها مرة أخرى.


وأعلنت الفنانة العراقية أمل عباس إصابتها بالشلل وعدم القدرة على الحركة، بعد العملية التي أجرتها في الهند لتغيير صمام في القلب، وإزالة كتلة دم في العمود الفقري، مما أثر على النخاع الشوكي وأدى إلى إصابتها بالشلل.


كان آخر ظهور للراحلة أمل عباس الشهر الماضي، حيث ظهرت في مقطع فيديو وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية، قائلة: أنا بخير وصحة وعافية وتمام الحمد الله وصحتي تمام، ومن أسبوع نزل الدم إلى الرقم 6 وهذا أكبر خطأ فدخلوني المستشفى، وقام بعلاجي الدكتور محمد وفيق ومسؤول قسم الطوارئ في مستشفى مبارك أشكر كل الفريق من ممرضات ودكاترة لم يقصروا معي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1