بيثاني إنغلاند تكشف كيف أعادها توتنهام Tottenham لـ "الأُسود" بعد فترة صعبة مع تشيلسي

متن نيوز

قالت بيثاني إنغلاند، لاعبة المنتخب الإنجليزي لكرة القدم للسيدات، إنها استمرت مع فريق تشيلسي لوقت أطول مما كان ينبغي.

 

كما ذكرت أنه تم إهدار طاقتها؛ حيث تسعى المهاجمة لاستغلال أدائها الجيد الذي قدمته مع فريق توتنهام في بطولة كأس العالم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” أن موسم 2019/ 2020 كان مذهلًا لإنغلاند مع تشيلسي؛ حيث حصلت على جائزة أفضل لاعبة خلال العام، وبعد ذلك وجدت اللاعبة البالغة من العمر 29 عامًا نفسها تدخل وتخرج من التشكيل الأساسي، وكانت جزءًا من التشكيل الأساسي مرتين فقط في النصف الأول من موسم 2022/ 2023، وبعدها انتقلت اللاعبة إلى توتنهام في يناير، وسجلت 12 هدفًا.

 

وقامت سيرينا ويغمان، مدربة المنتخب الإنجليزي، باستدعائها مجددًا للمنتخب الإنجليزي في مايو الماضي، للمرة الأولى منذ سبتمبر الماضي، عندما اختارت القائمة التي يشارك بها المنتخب في بطولة كأس العالم بأستراليا ونيوزيلندا.


وقالت إنغلاند: قام “فريق تشيلسي” بالتعاقد مع سام كير في منتصف موسم 2019/ 2020، وكان بيني وبين سام تفاهم كبير في الملعب، ولم يحدث هذا في الموسم التالي؛ لأن الفريق لم يلعب بطريقة تعتمد على رأسي حربة.

 

وأضافت: اختارت إيما “هايس، مدربة تشيلسي” اللعب بمهاجمة واحدة، وهو ما جعل فرصي صعبة؛ لا سيما أن سام هدافة من طراز فريد.

 

وأردفت: لذلك، ومن تلك النقطة، كانت هناك صعوبة نوعًا ما للقتال على العودة لقيادة خط الهجوم، وأعتقد أنني ربما قمت بالاستمرار أكثر مما ينبغي لعام أو لعام ونصف عام؛ حيث شعرت بأن طاقتي تُهدَر، ولا يتم استغلالي على الوجه الأمثل.

 

وأضافت إنغلاند التي انضمت لتشيلسي في 2016 وسجلت 74 هدفًا للفريق: أعتقد في النهاية أنه كان هناك كثير من الأسباب لرحيلي، المشاركة في كأس العالم كانت من هذه الأسباب.

 

وأضافت: أعتقد أن هذه الخطوة أتت بثمارها بالنسبة لي وثبتت صحتها. في النهاية أعتقد أنني لو بقيت حيث كنت، وجلست على مقاعد البدلاء، فلم أكن لأُوجَد هنا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1