هل ينتقل سون إلى الدوري السعودي؟.. الكوري الجنوبي يكشف موقفه

سون هيونج مين
سون هيونج مين

كشف النجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين، لاعب نادي توتنهام الإنجليزي، موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي الموسم المقبل بعد أنباء الاهتمام بالتعاقد معه.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية أن هناك العديد من الأندية السعودية مهتمة بالتعاقد مع سون هيونج مين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال سون، في مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين، خلال الجولة التحضيرية لفريقه: "كان هناك فرصة للانتقال إلى الدوري السعودي، ولكن إذا أردت الذهاب لما كنت مع توتنهام الآن".

وأضاف: "المال مهم بالتأكيد، ولكن أنا أعشق لعب كرة القدم، وأحلم بمواصلة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، لقد عانيت الموسم الماضي، ولم أكن سون الذي أعرفه. أريد أن أظهر لكم اللاعب الذي تعرفونه جيدًا هذا الموسم".

وتابع: "تجاه العديد من اللاعبين إلى السعودية في الوقت الحالي شيء مثير للإعجاب بالتأكيد.. لكن الدوري الإنجليزي لا يزال حلمًا بالنسبة لي، لذا أتطلع للموسم الجديد".

ويلعب الكوري الجنوبي مع توتنهام منذ عام 2015 بعد انتقاله من باير ليفركوزن الألماني، وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث سجل سون بقميص توتنهام 145 هدفًا في جميع المسابقات المحلية والأوروبية في 372 مباراة.

وحصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي في الموسم قبل الماضي برصيد 22 هدفًا.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1