بعد الاستقبال الأسطوري.. موعد أول مباراة لـ ميسي مع إنتر ميامي

متن نيوز

حظي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بحفل استقبال أسطوري من جماهير إنتر ميامي الأمريكي خلال تقديمه رسميا لاعبا بصفوفه، فجر يوم الاثنين، برفقة زميله سيرجيو بوسكيتس.

وُاستقبل النجم الأرجنتيني المخضرم صاحب الـ36 عاما بشكل مبهر للغاية في ملعب فريقه الجديد، وسط حضور عشرات الآلاف من الجماهير الأمريكية التي ملأت مدرجات ملعب إنتر ميامي عن آخره.

ونجح إنتر ميامي في التعاقد مع ميسي، في صفقة انتقال حر، عقب رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الماضي، عقب انتهاء عقده مع الفريق.

ووقع ميسي على عقد مدته عامان مع إنتر ميامي، ينتهي في يونيو 2025، مقابل راتب سنوي هو الأعلى في تاريخ الدوري الأمريكي للمحترفين، سيصل لحوالي 60 مليون دولار، بالإضافة إلى جزء من حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري، ونسبة من أرباح شركة أبل TV من الاشتراكات الجديدة التي ستتم بعد حفل انضمامه لصفوف إنتر ميامي.


موعد أول مباراة لميسي مع إنتر ميامي الأمريكي


من المتوقع أن يكون الظهور الأول لـ ليونيل ميسي مع إنتر ميامي، في المباراة التي تجمعه بفريق كروز أزول المكسيكي يوم 21-7-2023.

يذكر أن ميسي سيرتدي القميص رقم 10 رفقة إنتر ميامي الأمريكي، وهو الرقم المعتاد للبرغوث الأرجنتيني، قبل أن يتم تغييره خلال حقبة باريس سان جيرمان الفرنسي للرقم 30.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1